خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إيهاب لهيطة يوضح حقيقة أزمة محمد صلاح وbein

الخميس، 27 يونيو 2019 10:13 ص
إيهاب لهيطة يوضح حقيقة أزمة محمد صلاح وbein ايهاب لهيطة مدير المنتخب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، حقيقة الأزمة التى نشبت بين محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى وقناة bein عقب مباراة الفراعنة مع الكونغو.
 
وقال لهيطة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "فوجئت بمندوب الاتحاد الأفريقى "كاف" يصطحب محمد صلاح لتسجيل لقاء تليفزيونى عقب المباراة لصالح قناة bein دون الرجوع لى، وعندما سألته أخبرنى بأن مو صلاح سوف يسجل معه فقلت له يسجل مع bein ثم قناة تايم سبورت فرفض مندوب الكاف تسجيل صلاح فى القناتين، فقلت له طلبك مرفوض، وأبلغت صلاح بعدم التسجيل مع القناة".
 
وأضاف مدير منتخب مصر أنه لم تحدث أزمة كما تردد والموضوع برمته انتهى فى ثوانٍ معدودة ليتم التسجيل مع أحمد المحمدى من قبل قناة bein.
 
وخطف منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائى بطولة أمم أفريقيا بتغلبه على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح مساء الأربعاء على استاد القاهرة.
 
ورفع الفراعنة رصيدهم إلى ٦ نقاط من مباراتين ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى قبل جولة على النهاية، ويبتعد عن أوغندا أقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة الفريقين الأحد المقبل فى ختام مباريات المجموعة الأولى ويأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد.
 
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957 ، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة