فيديو وصور.. الجماهير تبدع فى دعم الفراعنة قبل مواجهة الكونغو.. طوابير أمام ستاد القاهرة.. علم مصر يُزين الوجوه.. "طبلة" صلاح وقميص ليفربول فى صدارة المشهد ورسالة خاصة لنجم الريدز.. وتحدى الشمس حباً فى مصر

الأربعاء، 26 يونيو 2019 07:15 م
فيديو وصور.. الجماهير تبدع فى دعم الفراعنة قبل مواجهة الكونغو.. طوابير أمام ستاد القاهرة.. علم مصر يُزين الوجوه.. "طبلة" صلاح وقميص ليفربول فى صدارة المشهد ورسالة خاصة لنجم الريدز.. وتحدى الشمس حباً فى مصر جمهور المنتخب الوطنى
كتب عمرو جاب الله - تصوير عمرو مصطفى - كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت جماهير مصر صور رائعة من دعم المنتخب الوطنى خلال توافدهم على ستاد القاهرة الدولى، لدعم الفراعنة أمام الكونغو، فى المباراة التى ستنطلق فى العاشرة من مساء اليوم، فى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، يحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدف نظيف فى مباراة الافتتاح بينما تتصدر أوغندا المجموعة بفارق الأهداف بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى بينما تأتى الكونغو وزيمبابوى فى المركزين الأخيرين بدون رصيد من النقاط.

جمهور منتخب مصر
جمهور منتخب مصر

ويستعرض "اليوم السابع"، فى التقرير التالى أبرز المشاهد من دعم الجمهور للمنتخب الوطنى فى المباراة التى يسعى فيها الفراعنة لحصد الثلاث نقاط بحثاً عن تعزيز التقدم نحو التأهل للدور التالى.

الجمهور يتوافد فى "طوابير" على أبواب الملعب

توافدت أعداد من الجمهور لدعم المنتخب الوطنى فى مواجهة  الكونغو الديمقراطية وحرصت الجماهير المصرية على الوقوف فى طابور لتسهيل دخولهم إلى الاستاد لدعم المنتخب الوطنى فى مهمته أمام الكونغو.

الجمهور يتوافد فى طوابير
 

"لون وشجع".. هكذا تدعم جماهير مصر الفراعنة أمام الكونغو

جمهور منتخب مصر
جمهور منتخب مصر
 
كما حرص عدد من جمهور المنتخب الوطنى على استخدام بعض الألوان لرسم علم مصر على وجوههم أمام الكونغو الديمقراطية وذلك للظهور بأفضل صورة فى مدرجات الملعب فى ليلة دعم الفراعنة.
 
لون وشجع
لون وشجع
 

طبلة "صلاح" وقميص ليفربول فى صدارة توافد جمهور المنتخب

فيما حرص أحد الجماهير المصرية على رسم وجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى على "طبلة" ضمن توافد الجماهير لدعم الفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية وهى إحدى أدوات التشجيع التى يستخدمها الجمهور فى دعم المنتخب الوطنى من المدرجات فيما ارتدى بعض جماهير منتخب مصر قميص ليفربول لدعم صلاح.

طبلة صلاح
طبلة صلاح

رقص الجماهير أمام استاد القاهرة قبل مباراة مصر والكونغو

ولم يخلو من دعم جماهير الأندية للمنتخب الوطنى حيث تجمع عددا من جماهير الاتحاد السكندرى لدعم الفراعنة أمام الكونغو على أنغام الأغانى الخاصة بهم واستعانوا بـ"الطبلة" وأدوات التشجيع

رسالة خاصة لمحمد صلاح

فيما حرص أحد جماهير المنتخب الوطنى على اصطحاب لافتة برسالة خاصة إلى الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول حيث دون عليه طلبه بالحصول على قميص بيكاسو الكرة المصرية.

الجمهور يتحدى الشمس فى مواجهة الكونغو

ورغم ارتفاع درجات الحرارة إلا إن الجماهير المصرية تواجدت بشكل رائع فى المدرجات من أجل تقديم الدعم المبكر للمنتخب قبل ساعات من انطلاق المواجهة المنتظرة مع المنتخب الكونغولى المُلقب بـ"الفهود".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة