أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح الجهينى يكشف تفاصيل فيلم "الشايب" لآسر ياسين

الأربعاء، 26 يونيو 2019 08:00 ص
صلاح الجهينى يكشف تفاصيل فيلم "الشايب" لآسر ياسين اسر ياسين
كتب.. مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحضر حاليا الفنان آسر ياسين لعمل سينمائى جديد يحمل إسم "الشايب" من تأليف صلاح الجهينى وإخراج حسين المنباوى ومن المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة بعد استكمال باقى الأبطال .

ويعقد حاليا كل من بطل العمل جلسات عمل مكثفة مع المخرج والمؤلف من أجل الاتفاق على التفاصيل المبدئية للعمل واختيار أماكن التصوير.

من ناحية أخرى قال المؤلف صلاح الجهينى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار أكشن يحمل طابعا كوميدىا والعديد من المفاجآت خاصة أن فكرته جديدة على السينما المصرية .

65307845_10161947827365113_7336288098482913280_n
 

وينتظر صلاح الجهينى طرح فيلم "ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" إنتاج سينرجى فيلمز، وطارق العريان، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبيرمن النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة وإخراج طارق العريان ومن المقررطرحه فى موسم العيد المقبل .

آخر أعمال الفنان آسر ياسين فيلم "تراب الماس" وتدور قصته حول طه حسين الزهار شاب يعمل فى إحدى الصيدليات، ويعيش مع والده القعيد الذى كان يعمل مدرسًا للتاريخ، وفى يوم من اﻷيام يعود طه من عمله ليكتشف مقتل والده فى ظروف غامضة، ومع الوقت يكتشف طه أسرار مظلمة لم يعلمها من قبل عن حياة والده من خلال مذكراته، مما يفتح أمام طه عالمًا كبيرًا من الفساد والجريمة لم يعلم بوجوده.

الفيلم بطولة آسر ياسين، عزت العلايلى، منة شلبى، بيومى فؤاد، ماجد الكدوانى، محمد ممدوح، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة