أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور

الأربعاء، 26 يونيو 2019 11:00 م
أهم أخبار تكنولوجية شغلت العالم خلال 24 ساعة × 6 صور بيل جيتس
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حالة عدم تمكنك من متابعة أهم ما حدث فى عالم التكنولوجيا، نقدم لك جولة سريعة لأهم الأخبار التكنولوجية التى حدثت مؤخرا حول العالم وفقا لما عرضه موقع "بيزنس انسايدر"..
 
1
 
أفادت التقارير أن أبل استحوذت على شركة  Drive.ai للسيارات ذاتية القيادة، ويذكر أن Drive.ai قد جمعت نحو 77 مليون دولار من مستثمرين من بينهم New Enterprise Associates و Nvidia GPU Ventures.
 
 
2
 
قال "إيلون ماسك" فى رسالة بريد الكترونى تم تسريبها أن تسلا قريبة جدا من تسجيل رقم قياسى لعدد السيارات، التى يتم تسليمها خلال ربع السنة.
 
3
 
حظرت سان فرانسيسكو منذ فترة قصيرة مبيعات السجائر الالكترونية وهى أول ولاية أمريكية كبرى تحظر التبغ، والشركة الرائدة فى صناعة السجائر الإلكترتونية والتى يقع مقرها الرئيسى فى سان فرانسيسكو لدفع إجراء اقتراع لجعل الحظر غير قابل للتنفيذ.
 
4
 
طلب سناتور أمريكى من FTC اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان مسائلة يوتيوب عن انتهاك قوانين خصوصية الأطفال، ويذكر أن موقع يوتيوب يخضع للتحقيق من قبل لجنة التجارة الفيدرالية بسبب تعامله مع مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال وقد يواجه غرامات بسبب انتهاك قوانين خصوصية الأطفال.
 
5
 
أوضح تقرير جديد أن هناك اختراق هائل ومستمر يعرقل مزودى خدمات الشبكات حول العالم دون أن يعرفوا ذلك، حيث تم اختراق أكثر من 10 من مزدوى الخدمات فى جميع انحاء العالم، وذلك وفقا لتقرير صادر عن شركة أبحاث الأمن Cybereason
 
6
 
قال "بيل جيتس" أن شركات التكنولوجيا الكبرى اليوم تعلمت من أخطاء مايكروسوفت فى معركتها الكبيرة ضد الاحتكار، كما دعا جيتس إلى زيادة تنظيم شركات التكنولوجيا اليوم بالنظر إلى الدور الحاسم الذى تلعبه فى المجتمع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة