4 علاجات من الطبيعة لمشاكل الجلد المختلفة.. الكركم لحب الشباب

الأربعاء، 26 يونيو 2019 10:30 م
4 علاجات من الطبيعة لمشاكل الجلد المختلفة.. الكركم لحب الشباب صحة الجلد - صورة أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صحة الجلد من أكثر الأشياء التى تؤثر على مظهر الإنسان، وهو ما يهم الجميع خاصة النساء، فكل امرأة تحلم ببشرة متوهجة لامعة خالية من مشاكل الجلد مثل حب الشباب والجفاف وغيرها، فى هذا التقرير نقدم 4 علاجات من الطبيعة تساعدك لعلاج مشاكل الجلد المختلفة، وفقاً لموقع standard media.

4 علاجات من الطبيعة لمشاكل الجلد المختلفة
 

الكركم
 

الكركم له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات التي تساعد على تفتيح البشرة والتخلص من آثار حب الشباب وعلاج طبيعي للهالات السوداء والعيون المنتفخة، لعلاج حب الشباب ، فإن مزيج من الكركم وعصير التفاح يقلل من التورم والالتهاب.

تساعد خصائص الكركم المرطبة على تهدئة البشرة الجافة، وتزيل الجلد الميت بسرعة وتتركك مع بشرة أكثر نعومة وصحة.

الطماطم
 

عصير الطماطم عند شربه أو وضعه على بشرتك، سيجعلها أكثر صحة، قومى بخلط ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع أربع أو خمس قطرات من عصير الليمون، ضعيها على وجهك وأغسليه بالماء الفاتر، هذا سوف يساعد على تنظيف بشرتك.

ويمكن إزالة الرؤوس السوداء عن طريق غسل شرائح الطماطم على المناطق المتضررة، كما تساعد الطماطم أيضًا في منع ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

الزبادي
 

قناع الزبادى سوف يقشر بشرتك بلطف، ويساعد على التخلص من الجلد الميت ويمنحك لمعاناَ طبيعيًا ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنه يساعد على ترطيب بشرتك والحد من تغير لون البشرة.

الليمون
 

الليمون له خصائص مضادة للجراثيم المسببة لتكون حب الشباب، امزجى بضع قطرات من عصير الليمون مع بضع قطرات من ماء جوز الهند لتفتيح وترطيب بشرتك على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة