خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مجموعة مصر.. التشكيل المتوقع لمباراة أوغندا ضد زيمبابوى

الأربعاء، 26 يونيو 2019 02:24 م
مجموعة مصر.. التشكيل المتوقع لمباراة أوغندا ضد زيمبابوى منتخب أوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "جول" العالمي، عن التشكيل المتوقع لمنتخبي أوغندا وزيمبابوي في المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

ومن المنتظر أن يخوض سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا المباراة بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمي: دينيس أونيانجو، خط الدفاع : موروشيد جوكو - موجامبي - أرنولد أوكوي - خالد أوتشو، خط الوسط : باتريك هنري كادو - جودفري والوسيمبي - حسن ماواندا – فاروق ميا - عبده لومالا، خط الهجوم : ميشيل أزيرا.

في حين ينتظر أن يخوض صنداي تشيزامبو المدير الفني لمنتخب زيمبابوي المباراة بتشكيل يضم كلاً من، سيباندا في حراسة المرمى، داريكوا، لونجا، موديمو، هاديبي، مونيتسي، ناكامبا، كارورو، موسونا، بيليات، موشيكوي.

وتفوق منتخب أوغندا على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى، في مفاجأة غير متوقعة، بينما خسرت زيمبابوي أمام مصر في مباراة الافتتاح بهدف دون مقابل.

وحقق منتخب أوغندا حقق فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ 41 عامًا عندما تغلب على نيجيريا 2-1 في الدور نصف النهائي لنسخة 1978 عندما حل وصيفًا بخسارته أمام غانا صفر-2 في النهائي.

كما يعد هذا الفوز الثالث في تاريخ مشاركات منتخب أوغندا ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما سبق وأن تغلب على الكونغو برازافيل 3 - 1 والمغرب 3 - صفر في الدور الأول بنسخة 1978.

ويتصدر منتخب أوغندا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقًا بفارق هدف وحيد على منتخب مصر "الوصيف"، بينما لا يزال رصيد منتخبي زيمبابوى والكونغو الديمقراطية خاليًا من النقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة