خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاعب السنغال: الجزائر هي عقبتنا في المجموعة ومستعدون لها

الأربعاء، 26 يونيو 2019 11:21 ص
لاعب السنغال: الجزائر هي عقبتنا في المجموعة ومستعدون لها هنري سافيه لاعب منتخب السنغال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هنري سافيه لاعب منتخب السنغال على جاهزية منتخب بلاده لمواجهة الجزائر المحدد لها غداً الخميس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال هنري سافيه في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "الجزائر هي العقبة التي تواجهنا في المجموعة الثالثة، علينا القيام بما يلزم للإستمرار في المنافسات وتحقيق الانتصار على الخضر، وكل اللاعبين يركزون جيدًا استعدادًا لمباراة الغد".

وأوضح لاعب السنغال أن فريقه استعد جيدًا لمباراة الجزائر ولديه طموح كبيرة في تحقيق الفوز وتقديم مستويات عالية.

ويتقاسم منتخبا السنغال والجزائر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعدما تفوق كلاً منهما على تنزانيا وكينيا بهدفين دون مقابل.

ويستعيد منتخب السنغال في مباراة الغد لجهود مهاجمه ساديو ماني الذي غاب عن لقاء تنزانيا بسبب الايقاف فيما يفتقد لخدمات ساليف ساني، مدافع شالكه الألماني الذي يعاني من إلتواء شديد في كاحل القدم، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وعينت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، الزامبي جاني سيكازوي، لإدارة مباراة الجزائر والسنغال، واختارت لجنة الحكام السوداني وليد أحمد علي، والإريتري تاسفاجواجيس بيري، لمساعدة سيكازوي، فيما عين ألبرت كامي من سيشل حكمًا رابعًا.

جدير بالذكر أن "الكاف" سبق وأن قرر إيقاف سيكازوي، على خلفية الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الترجي التونسي مع أول أغسطس الأنجولي في الدور قبل النهائي لنسخة 2018 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يرفع عنه العقوبة مؤخرًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة