خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى عيد ميلاد نيكول سابا.. كيف تسبب الزعيم فى شهرتها؟

الأربعاء، 26 يونيو 2019 10:08 م
فى عيد ميلاد نيكول سابا.. كيف تسبب الزعيم فى شهرتها؟ نيكول سابا
خالد صواف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل اليوم النجمة اللبنانية نيكول سابا، بعيد ميلادها الـ 45، حيث ولدت فى 26 يونيو عام 1974.
 
نيكول سابا هى أم لابنه واحدة سماها زوجها يوسف الخال "نيكول" على اسمها نظرا لقصة الحب القوية التى تجمعهما، وبمناسبة عيد ميلاد نيكول، يسرد "اليوم السابع"، محطات من حياتها.
 
ولدت فى مدينة بيروت بلبنان، وتخرجت من كلية الآداب قسم علم النفس من الجامعة اللبنانية ولديها أخت وحيدة اسمها نادين، أشيع خبر خطبتها من الممثل المصرى ياسر جلال فى مارس 2011 لكنها كانت مجرد لقطات من مسلسل نور مريم.
 
ارتبطت بعلاقة حب مع الممثل اللبنانى يوسف الخال  "زوجها الحالى" لكنهما انفصلا بسبب مشاركتها بفيلم "التجربة الدنماركية" ، والتى كانت أحد اسباب انفصالهما ست سنوات من 2002 إلى 2008، ولكنه لم يكن السبب الوحيد فى الانفصال.
 
توقفت علاقة ارتباطهما تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمى والزواج  فى 2011، بعد علاقة استمرت عشرة سنوات ورزقا بإبنتهما الأولى "نيكول" عام 2013 .
 
بدأت مشوارها فى مجال عرض الأزياء هى وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات فى القاهرة؛ فى عام 1997 شاركت كموديل فى فيديو كليب عينى للفنانين هشام عباس وحميد الشاعرى.
 
فى عام 1998 اختارها غسان الرحبانى لتكون عضو فى فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام، حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين "تيك تيك" سنة 1998 وألبوم ليل نهار سنة 2000؛ إضافة للعديد من الأغانى المصورة والحفلات فى لبنان و العالم العربى.

فى 2004 بدأت مشوارها الفنى المنفرد بإصدار ألبوم إنتاج شركة عالم الفن محسن جابر فى نفس السنة فازت بأفضل مغنية من مجلة سيدتى.

دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام فى فيلم " التجربة الدنماركية " عام 2003 بعد أن شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات، بعدما شعر أن ملامحها تناسب الشخصية المطلوبة فى السيناريو، وحضرت إلى مصر وأجرت اختبار كاميرا لمعرفة هل ستكون مقبولة على الشاشة أم لا فنجحت باجتيازه وظهرت فى الفيلم كفتاة دنماركية تأتى لمصر، وتعيش بمنزل عادل أمام وأبنائه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجى وتحررها وملابسها وأسلوبها الجريء.

عام 2006 قدمت بطولتها الثانية فى السينما مع طلعت زكريا فى فيلم "قصة الحى الشعبي"، ولم يحقق الفيلم النجاح المطلوب، لكن سابا أُثبتت نفسها كفنانة قادرة على التواجد.

فى نفس العام قدمت دورها فى فيلم "ثمن دستة أشرار" مع محمد رجب، وخالد صالح. وحقق الفيلم نجاح جيد فى دور العرض المصرية.

قدمت بعد ذلك العديد من الافلام السينمائية أبرزها ليلة البيبى دول والسفاح وبابا و سمير ابو النيل وهاتولى راجل .

فيما كان ظهورها المميز الاول فى الدراما عام 2009 عندما قدمت مع النجم هانى رمزى مسلسل "عصابة بابا وماما".

لها العديد من الاغانى المتميزة منها "انا طبعى كده" و براحتى " و " عامل عمله" و "فارس أحلامي" وكنت بحالي" وهفضل أحلم" و"أنا بهواك".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة