خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صفقة نيمار تهدد برشلونة بالحرمان من التعاقدات

الأربعاء، 26 يونيو 2019 03:02 م
صفقة نيمار تهدد برشلونة بالحرمان من التعاقدات نيمار
كتب بلال أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بخصوص انتقال البرازيلى نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسى لبرشلونة هذا الصيف.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" سوف يعاقب برشلونة حال الاتفاق مع البرازيلى نيمار دا سيلفا دون الحصول على موافقة ناديه باريس سان جيرمان. 

وينص القانون رقم ( 18) بالاتحاد الدولى لكرة القدم" فيفا" فيما يخص انتقال اللاعبين بين الأندية على ضرورة وجود إذن من فريق اللاعب قبل الاتفاق معه على البنود الشخصية ويحق للاعبين الذين سوف تنتهى عقودهم فى نهاية العام التفاوض والتوقيع مع أى نادٍ قبل نهاية العقد بـ6 أشهر فقط.

وحال ثبوت اتفاق برشلونة مع نيمار دا سيلفا ولجوء باريس سان جيرمان إلى فيفا فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد يعاقب البارسا بعدم ضم لاعبين جدد لفترة انتقالات واحدة .

كانت تقارير صحفية كتالونية قد أكدت توصل برشلونة إلى إتفاق مع نيمار للعودة إلى "كامب نو" بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 24 مليون يورو .

ويسعى برشلونة لضم نيمار من باريس سان جيرمان في الصيف الجاري بعد إعلان البرازيلي رغبته في العودة إلى كامب نو بعد الرحيل في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة