خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صفقة القرن وكهربا.. 5 قضايا ساخنة تشغل الزملكاوية عن متابعة كان 2019

الأربعاء، 26 يونيو 2019 10:30 ص
صفقة القرن وكهربا.. 5 قضايا ساخنة تشغل الزملكاوية عن متابعة كان 2019 خالد جلال وكهربا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم سخونة الأحداث التى تشهدها مصر حالياً فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التى تستمر حتى 19 يوليو المقبل، لم يخلو نادى الزمالك من القضايا الشائكة التى تشغل بال الشارع الأبيض ونرصدها فى التقرير التالى..

 

مصير كهربا

انقطع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك عن تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة ليوقع عليه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقوبة عن أول يوم غياب قدرها 300 ألف جنيه، ثم استمر عداد العقوبات على اللاعب بواقع 100 ألف جنيه يومياً، وفقا لما أكده رئيس النادى الأبيض.

توجه كهربا، بعد الإجازة التى حصل عليها جميع لاعبى الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى، إلى فرنسا ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، لكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن الانقطاع جاء بسبب عدم زيادة المقابل المالى الذى يحصل عليه سنويا مع الأبيض، خاصة أنه تلقى وعودا بشأن مسألة رفع المقابل المالى فى عقده، خاصة أن عقده الحالى لا يتناسب مع ما قدمه مع الفريق، لكن رد مرتضى منصور على تلك المسألة فى تصريحات تليفزيونية مؤخرا وأكد أن عقد اللاعب ينتهى بعد 5 سنوات، وتم توثيقه باتحاد الكرة ليصبح مصير كهربا مجهولا مع القلعة البيضاء.

 

فرجانى ساسى

ينتظر الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك ومنتخب نسور قرطاج، نهاية بطولة أمم أفريقيا 2019 من أجل حسم ملف رحيله أو استمراره وسط صفوف القلعة البيضاء بالموسم الكروى الجديد.

وكشف مصدر مقرب من ساسى أن اللاعب تلقى بعض العروض العربية من أندية كبرى، إلا أن جميع العروض كانت شفهية، ولم ترتقى للرسمية، نظرًا لطلب اللاعب تأجيل حسمها، لحين المشاركة مع منتخب بلاده "تونس" فى أمم أفريقيا.

وتابع المصدر ذاته أن إدارة الزمالك لن تمانع رحيل الدولى التونسى "ساسى" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبلغت اللاعب بهذا، شرط أن يكون هناك عرض مغرى، حتى يسمح له بالرحيل.

 

صفقة القرن

وبعد تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اقتراب إنهاء صفقة مدوية، وستكون صفقة القرن الحقيقة وستفيد الفريق الأبيض بصورة كبيرة، قائلا إن أمير وأحمد مرتضى منصور، يسيران فى الصفقة بصورة جيدة وسيكون لهما الفضل فى حال إتمام الصفقة، أصبح الشغل الشاغل للجماهير معرفة صفقة القرن.

 

المدرب الأجنبى

وعلى الرغم من ارتفاع أسهم خالد جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى البقاء على رأس المسئولية الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، وعلى الرغم من تصريحات الإدارة ودعمه ومنحه كل الصلاحيات فى الفترة الأخيرة لكن التسريبات خرجت بعدد من الأسماء والمدربين الأجانب ورغبة بعض المسئولين داخل المجلس فى استقدام مدرب أجنبى واستغلال توقف بطولة الدورى فى القيام بفترة إعداد جديدة.

 

شيكابالا 

لايزال مصير محمود عبد الرزاق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك المنتهى إعارته لأبولون سميرنى اليونانى غامضاً.
 
وتلقى شيكابالا خلال الفترة الأخيرة عددا من العروض من أندية الدورى الممتاز، لكنه تلقى وعدا من مسئولى الزمالك بالعودة إلى صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، لذلك فضل إرجاء ملف مصيره لحين الاجتماع مع إدارة النادى الأبيض.
 
 
كان شيكابالا قضى نصف الموسم مع أبولون سميرنى اليونانى قبل أن يفضل العودة إلى الدورى المصرى فى منتصف الموسم، وتعثر انضمامه للنادى المصرى البورسعيدى، وفضل قطع إعارته والعودة إلى القلعة البيضاء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة