خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

خطايا عمرو وردة قبل أمم أفريقيا 2019

الأربعاء، 26 يونيو 2019 01:20 م
خطايا عمرو وردة قبل أمم أفريقيا 2019 عمرو وردة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضائح متكررة وسلسلة لا تنتهى من الأزمات بطلها اللاعب عمرو وردة منذ بداية رحلته الاحترافية، منها ما كشفته مواقع السوشيال ميديا عن تحرشه لفطيا بإحدى عارضات الأزياء على صفحتها بإنستجرام، وأخيرا ظهور فيديو غير أخلاقى للاعب.

بين فترة وأخرى يطل علينا عمروة وردة لاعب المنتخت المحترف فى صفوف اتروميتوس اليونانى بفضيحة جديدة، تفتح ملفاته وفضائحه السابقة، وبعد قرار اتحاد الكرة باستبعاد اللاعب من معسكر المنتخب نهائيا قبل مواجهة الكونغو ببطولة الأمم الأفريقية التى تقام مساء اليوم، نرصد فى التقرير التالى الصندوق الأسود للفضائح الأخلاقية لعمرو وردة، قبل أزمة السوشيال ميديا.

 

ترحيل من تونس

ارتبط اسم عمرو وردة بالأزمة التى نشبت بفندق معسكر منتخب الشباب خلال تواجده بتونس يناير 2013، عندما قرر عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب وقتها وربيع ياسين المدير الفنى ترحيل اللاعب إلى القاهرة بعد أن اقتحم وردة إحدى غرف الفندق وتعدى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن.

 

فسخ التعاقد فى اليونان لأسباب اخلاقية

وفى عام 2017  واقعة أخرى بطلها هو عمرو وردة أيضا، حيث إنه لم يستكمل عقده مع باوك اليونانى ورحل عن الفريق لأسباب أخلاقية وفقا لما ذكرته التقارير الصحفية يونانية، وقال موقع "باوك 24" المختص بأخبار النادى اليونانى وقتها إن عمرو وردة لن يستمر مع الفريق بسبب التحفظ على سلوكياته ولم يتم استدعاؤه لمعسكر باوك فى هولندا، رغم أن الفريق قام بضم اللاعب من نادى بانيتوليكوس اليونانى مقابل ربع مليون يورو أى ما يعادل 5 ملايين جنيه.

 

تحرش بزوجات اللاعبين فى البرتغال

استغنى نادى فيرينسى البرتغالى عن اللاعب بعد  تورطه فى التحرش بزوجات لاعبى الفريق، وفقا لما ذكرته صحيفة ريكورد البرتغالية، ورغم أن اللاعب نفى ذلك مؤكدا أنه كان يؤدى تدريباته، إلا أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب فتح تحقيقا وقتها مع اللاعب لمعرفة صحة ما نشر بالجريدة من عدمه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة