خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعادل زيمبابوي مع أوغندا يُمهّد طريق الفراعنة نحو دور الـ16 فى أمم أفريقيا.. المنتخب المصري يتأهب لاصطياد "فهود" الكونغو الليلة لحجز "تأشيرة" التأهل.. وأجيري يحشد "كتيبة" المنتخب لحسم النقاط الثلاثة

الأربعاء، 26 يونيو 2019 09:26 م
تعادل زيمبابوي مع أوغندا يُمهّد طريق الفراعنة نحو دور  الـ16 فى أمم أفريقيا.. المنتخب المصري يتأهب لاصطياد "فهود" الكونغو الليلة لحجز "تأشيرة" التأهل.. وأجيري يحشد "كتيبة" المنتخب لحسم النقاط الثلاثة منتخب مصر / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء تعادل زيمبابوي مع أوغندا بهدف لمثله في اللقاء الى جمع المنتخبين مساء اليوم، الأربعاء، باستاد القاهرة في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا ليصب في مصلحة المنتخب المصري الذى سيلعب في العاشرة من مساء اليوم مع الكونغو الديمقراطية باستاد القاهرة في الجولة ذاتها.

أفضلية لمصر بعد التعادل

تعادل زيمبابوي مع أوغندا منح منتخب مصر أفضلية في التأهل لدور الـ16 في البطولة حال الفوز على الكونغو الليلة دون الانتظار للجولة الأخيرة والتى سيلعب فيها منتخب مصر مع أوغندا يوم الأحد المقبل فيما ستلعب زيمبابوي مع الكونغو في نفس اليوم بالجولة ذاتها.

ويسعى منتخب مصر لإصطياد "فهود" الكونغو الليلة من أجل تأكيد قدرته على الفوز باللقب الافريقي مُستغلاً إقامة البطولة في مصر .

زيمبابوي وأوغندا..مباراة الفرص الضائعة

مباراة زيمبابوي وأوغندا شهدت إثارة كُبرى ظهرت بوضوح في الأهداف المُحققة التى أهدرها الفريقين وسجلت أوغندا أولا عن طريق نجمها فاروق ميا قبل أن ينجح خاما بيليات في أدراك التعادل لزيمبابوي بعدها حاول الفريقين التسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

أوغندا تتصدّر المجموعة الأولى حالياً بـ4 نقاط متفوقة على مصر صاحبة الثلاث نقاط والتي ستلعب بعد قليل مع الكونغو الديموقراطية  وتحتل زيمبابوي المركز الثالث وتبقي الكونغو في المركز الرابع.

تشكيل منتخب مصر لمباراة الكونغو

الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقياة خافيير أجيري أعلن التشكيل الذى سيخوض به مباراة الكونغو ، ويضم التشكيل كلاً من: محمد الشناوي ، أحمد المحمدي - محمود علاء - أحمد حجازي - أيمن أشرف - محمد النني - طارق حامد -محمود تريزيجيه - عبد الله السعيد - محمد صلاح ومروان محسن.

ويشارك أحمد حجازي في المباراة  رغم معاناته من إصابة تعرض لها خلال مباراة زيمبابوي حيث أُصيب بكسر في الأنف وشارك في التدريبات الماضية بـ"واقي" قبل أن يدفع به أجيري في اللقاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة