بيريز يخطط للوصول إلى مليار يورو من عائدات بيع لاعبى ريال مدريد

الأربعاء، 26 يونيو 2019 11:29 ص
بيريز يخطط للوصول إلى مليار يورو من عائدات بيع لاعبى ريال مدريد  ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبذل إدارة نادى ريال مدريد الأسبانى محاولات مكثفة للتخلص من مجموعة اللاعبين التى لا يرغب فى بقائها المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد يستهدف تحقيق 300 مليون يورو على الأقل من خلال بيع لاعبيه خلال الصيف الحالي، وهو الأمر الذي يؤكد أن الميركاتو المقبل سيشهد العديد من الأرقام القياسية للميرنجي.

أوضحت، إنه منذ قدوم فلورنتينو بيريز إلى ريال مدريد قام ببيع لاعبين تبلغ قيمتهم ما يقرب من 700 مليون يورو، لذلك فإن الرئيس المخضرم سيسعى في هذا الصيف، للوصول إلى عائد مالي يقدر بمليار يورو.

كان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد رحل إلى يوفنتوس الصيف الماضي بـ100 مليون يورو، وهي أكبر عملية بيع قام بها فلورنتينو بيريز، بينما تأتي صفقة انتقال أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد بـ75 مليون يورو، في المركز الثاني.

أضافت، إن النادي الملكي حصل بالفعل على 40 مليون يورو بعدما سمح برحيل ماركوس لورينتي إلى أتلتيكو مدريد، لكنه يتطلع للتخلص من عدة لاعبين آخرين.

ويعد الويلزي جاريث بيل في مقدمة اللاعبين المنتظر مغادرتهم لصفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفى الحالى، حيث بات اللاعب خارج حسابات زيدان في الموسم المقبل، ولكن النادي لم يتوصل بأي عروض خارجية حتى الآن.

وقد يرحل إيسكو ولوكاس فاسكيز أيضاً في الميركاتو الجاري، في حالة حصولهما على عروض مميزة، إلى جانب استغناء النادي الملكي عن خدمات المعارين ماتيو كوفاسيتش وخاميس رودريجيز وثيو هيرنانديز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة