خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المنتخب يتقدم على الكونغو بثنائية نظيفة فى الشوط الأول.. المحمدى وصلاح يُسجلان الهدفين.. الفراعنة يسيطرون طوال الـ45 دقيقة.. هجمات الفهود تُهدد مرمى المنتخب.. والقائم يتعاطف مع محمد الشناوى مرتين

الأربعاء، 26 يونيو 2019 10:56 م
المنتخب يتقدم على الكونغو بثنائية نظيفة فى الشوط الأول.. المحمدى وصلاح يُسجلان الهدفين.. الفراعنة يسيطرون طوال الـ45 دقيقة.. هجمات الفهود تُهدد مرمى المنتخب.. والقائم يتعاطف مع محمد الشناوى مرتين المنتخب يتقدم على الكونغو بثنائية نظيفة فى الشوط الأول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الشوط الأول من مباراة مصر والكونغو الديمقراطية المقامة حالياً باستاد القاهرة في الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا والذى انتهى منذ قليل، بتقدم مصر بثنائية نظيفة سيطرة تامة من جانب الفريق المصري على مجريات الأمور.

تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو

المنتخب المصري بدأ المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي ، أحمد المحمدي - محمود علاء - أحمد حجازي - أيمن أشرف - محمد النني - طارق حامد -محمود تريزيجيه - عبد الله السعيد - محمد صلاح ومروان محسن.

فيما ضم تشكيل الكونغو الديمقراطية ، كلاً من: ماتيمبي ، إيساما ولوين داما وتسريند ونجوندا ، بوبي وموبواو وموكي ، ماجوما وباكامبو وبولينجي

وبدأ الشوط الأول بنشاط واضح من الفريقين وأن كانت الخطورة الأكبر في الدقائق الأولى كانت للضيوف حيث تصدّت العارضة لفرصة هدف مُحقق للفريق الكونغولي وشهدت هذه الفرصة إصابة محمد النني الذى تم علاجه واستكمل المشاركة في المباراة.

المنتخب المصري استعاد السيطرة على اللقاء وكاد يُسجل أكثر من هدف عن طريق محمد صلاح لكن دفاع المنتخب الكونغولي وحارس مرماه تصدى لهذه الفرص.

هدف المحمدى يتقدم للفراعنة

وأسفر الهجوم المتواصل للفراعنة  عن هدف سجله أحمد المحمدى فى الدقيقة 25 من عمر المباراة بعدما استغل "دربكة" أمام مرمى الضيوف بعد لعبة من ناحية اليمين من محمد صلاح ليودعها المحمدي قائد المنتخب داخل شباك الكونغو.

من وقت لأخر شكّل لاعبو منتخب الكونغو خطورة على مرمى محمد الشناوي ومرة أخرى تصدت العارضة لكرة قوية للغاية لمنتخب الكونغو في الدقيقة 40.

هف رائع من صلاح

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات من الفريقين للتسجيل فالمنتخب المصري حاول تسجيل هدف ثاني فيما حاول الضيوف تسجيل هدف التعادل مُستغلين إقترابهم من شباك الشناوي  ونجح المنتخب المصري في تسجيل هدف ثاني للفريق القومي بعدما تلقي امريرة رائعة من محمود حسن تريزيجيه ونجح صلاح في مراوغة دفاع الضيوف وسجل هدفاً رائعاً بيسراه بعدها ينتهي هذا الشوط الأول بتقدم مصر بثنائية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة