خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أجيري يرفض التغييرات في تشكيل المنتخب أمام الكونغو الديمقراطية.. مدرب الفراعنة يواجه "الفهود" بنفس كتيبة مباراة زيمبابوي.. صلاح ومروان وتريزيجيه مثلث هجومي ..وأحمد حجازي يشارك أساسياً رغم إصابة "الأنف"

الأربعاء، 26 يونيو 2019 08:12 م
أجيري يرفض التغييرات في تشكيل المنتخب أمام الكونغو الديمقراطية.. مدرب الفراعنة يواجه "الفهود" بنفس كتيبة مباراة زيمبابوي.. صلاح ومروان وتريزيجيه مثلث هجومي ..وأحمد حجازي يشارك أساسياً رغم إصابة "الأنف" منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقياة خافيير أجيري التشكيل الذى سيخوض به منتخبنا الأول مباراة الكونغو الديمقراطية المقرر لها العاشرة من مساء اليوم ،الأربعاء، باستاد القاهرة في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر حالياً وتستمر حتى19 يوليو المقبل.

مروان وصلاح وتريزيجيه "مثلث هجومي"

ويضم تشكيل الفراعنة ، كلاً من: محمد الشناوي ، أحمد المحمدي - محمود علاء - أحمد حجازي - أيمن أشرف - محمد النني - طارق حامد -محمود تريزيجيه - عبد الله السعيد - محمد صلاح ومروان محسن.

أجيري يرفض التغييرات وحجازي يشارك

ورغم أن البعض تكهّن بأن يُجرى الجهاز الفني للفراعنة تغييرات في تشكيل مصر خلال مباراة الليلة بعدما ظهر الفريق القومي بشكل متواضع  في لقاء الإفتتاح أمام زيمبابوي إلا أن المدرب المكسيكي لم يُجر أي تغييرات على التشكيل وفضّل اللعب بنفس التشكيل.

ويشارك أحمد حجازي في المباراة  رغم معاناته من إصابة تعرض لها خلال مباراة زيمبابوي حيث أثصيب بكسر في الأنف وشارك في التدريبات الماضية بـ"واقي" قبل أن يدفع به أجيري في اللقاء.

ويتطلع الفراعنة لتحقيق الفوز الليلة على "فهود" الكونغو لأن الفوز يضمن للفراعنة التأهل للدور التالي في البطولة بعدما سبق وحققت مصر فوزاً مهماً على زيمبابوي في الجولة الأول بهدف نظيف.

منتخب مصر يخوض مباراة الليلة وسط أجواء مختلفة على خلفية أزمة عمرو وردة التى اشتعلت خلال الساعات الماضية عقب استبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة قبل لقاء الكونغو الليلة بأمم أفريقيا لأسباب أخلاقية.

المنتخب يتخلص من أزمة وردة

المكسيكي أجيري تحدث مع لاعبي الفريق عن واقعة عمرو وردة وقال أن الاستبعاد جاء بعد دراسة متأنية وبعد منح اللاعب أكثر من فرصة للعدول عن تصرفاته الغير مسئولة لكن لم يستجيب فكان طبيعياً أن يتم استبعاده بالتنسيق مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى بأمم أفريقيا مع كلاً من ، زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة