الجيش السورى يدمر منصات للإرهابيين بريف حماة

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 11:13 ص
الجيش السورى يدمر منصات للإرهابيين بريف حماة الجيش السورى ـ صرة أرشيفية

دمشق (أ ش أ)

دمرت وحدات من الجيش السورى العاملة بريف حماة اليوم الثلاثاء، عددًا من منصات إطلاق الصواريخ فى بلدتى اللطامنة وكفرزيتا بريف حماة الشمالى.

وقال مصدر فى قيادة شرطة حماة -وفقا لوكالة الأنباء السورية (سانا)- "إن المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الشمالى اعتدت بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية فى مدينة السقيلبية، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية فى الممتلكات العامة ودمار فى منازل الأهالى والمحال التجارية وتضرر بعض الحقول الزراعية".

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة