يضم 2000 موظف ومكون من برجين بـ12 طابقا.. أبل تخطط لإنشاء مقر جديد بواشنطن

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 09:30 م
يضم 2000 موظف ومكون من برجين بـ12 طابقا.. أبل تخطط لإنشاء مقر جديد بواشنطن توسعات ابل فى سياتل
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أبل عن توسعها فى مدينة "سياتل" بواشنطن بإقامة مساحة مكتبية تبلغ 650 ألف قدم مربع بحلول نهاية العام الحالى، وتقسيمها إلى برجين كل منهم 12 طابق بجوار أبنية أمازون.
 
ووفقا لتقرير موقع "بيزنس انسايدر" تأتى توسعات أبل ضمن عملها على زيادة تواجدها فى مدينة "سياتل" بشكل كبير، وأعلنت ايضا عن زيادة عدد موظفيها فى المدينة ليصلوا إلى 2000 على مدار السنوات الخمس المقبلة، مع إضافة 200 من هؤلاء الموظفين بحلول نهاية العام.
 
1
 
جاءت هذه التصريحات فى المؤتمر الصحفى الذى عقده عمدة مدينة "سياتل" "جينى دوركان" أمس لنائبة رئيس شركة أبل العالمية "كريستينا راسب"، والتى قالت خلال المؤتمر: "بموجب هذه الخطة التوسعية ستصبح مدينة "سياتل" مركزا هندسيا رئيسيا لشركة أبل مع توزيع وظائف جديدة عبر العديد من المجالات الهندسية المتخصصة، بما فى ذلك الأجهزة وتقنيات البرامج والخدمات".
 
2
 
وتتضمن التوسعات الخاصة بشركة "آبل" من برجين يتكون كلا منهم من 12 طابقا، وسيتم تشغيل البرجين بنسبة 100% من الطاقة المتجددة.
 
ومن جانب آخر أكد عمدة "مدينة دوركان" أن توسعات شركة أبل فى مدينة "سياتل" يجعلنا ننظر إلى المدينة على أنها أصبحت قوة اقتصادية وتكنولوجية حقيقية بين باقى مدن العالم.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة