أكرم القصاص - علا الشافعي

هونيس يعد جماهير بايرن ميونخ بفريق قوى فى الموسم الجديد

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 05:12 م
هونيس يعد جماهير بايرن ميونخ بفريق قوى فى الموسم الجديد أولى هونيس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، جماهير البافارى بفريق قوى قادر على المنافسة بجميع البطولات الموسم الجديد 2019/2020.

قال رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها قناة "سكاي سبورت" الألمانية، إن لديه ثقة كبيرة فى وصول نادى بايرن ميونخ إلى بداية الموسم الجديد بالشكل الذي يتمناه جميع عشاقه وجماهيره حول العالم.

تابع: "أؤكد أنني عشت على أعصابي مؤخرًا، لا يمكنك تعريف نفسك إلا من خلال التعاقدات الجديدة، يمكنني أن أؤكد لكم أنه سيكون لدينا فريق جيد في الملعب في 15 أغسطس".

وعن بيع ماتس هومليز إلى المنافس التقليدى بوروسيا دورتموند قال: "بايرن ميونخ لم يخطط للاستغناء عنه ولكننا وافقنا على ذلك بناء على رغبته، نحن لدينا العديد من الخيارات في الدفاع ولكن التوقيع مع ليروي ساني سيكون مكلفًا".

ويسعى بايرن ميونخ إلى التعاقد مع لاعبين كبار على الجانب الهجومى من بينهم ليروي ساني جناح مانشستر سيتى تعويضًا لرحيل آريين روبن والفرنسى فرانك ريبيري عن البافارى.

كما يخطط العملاق البافارى إلى ضم عدد من اللاعبين على الجانب لمعالجة المشاكل الدفاعية التي عانى منها في الشهور الماضية، والتي أدت للخروج من دوري أبطال أوروبا بشكل مخيب للآمال. 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد توج بلقبى الدورى الألمانى وكأس ألمانيا الموسم الماضى 2019/2018. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة