خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من الأرصاد للمشجعين: طقس مباراة منتخبنا مع الكونغو شديد الحرارة بكافة الأنحاء.. وتكشف: العظمى بالقاهرة تصل 40 درجة وأسوان 46.. وتؤكد: والرطوبة سبب الإحساس بالحر.. وننصح المتوجهين للاستاد بغطاء الرأس والعصائر

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 01:00 م
من الأرصاد للمشجعين: طقس مباراة منتخبنا مع الكونغو شديد الحرارة بكافة الأنحاء.. وتكشف: العظمى بالقاهرة تصل 40 درجة وأسوان 46.. وتؤكد: والرطوبة سبب الإحساس بالحر.. وننصح المتوجهين للاستاد بغطاء الرأس والعصائر حالة الطقس- أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر غدا الأربعاء درجات الحرارة فى ارتفاعها تزامنا مع مباراة المنتخب المصرى مع الكونغو فى بطولة الأمم الإفريقية، وذلك فى ظل الموجة الحارة التى تضرب البلاد والارتفاع التدريجى بحرارة الجو الذى بدأ الإثنين الماضى .

ومن جانبه كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمر ارتفاع درجات الحرارة غدا الأربعاء على أغلب أنحاء الجمهورية ، وذلك تزامنا مع يوم مباراة المنتخب المصرى مع الكونغو فى بطولة الأمم الإفريقية.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ستصل 40 درجة وبأسوان تصل 46 درجة، لافتا إلى أن الأجواء ليلا وقت إقامة المباراة ستكون لطيفة، مشيرا إلى إن استمرار ارتفاع نسب الرطوبة سبب الإحساس بحرارة الجو.

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المشجعين غدا المتوجهين للاستاد لمؤازرة المنتخب توخى الحذر من الشمس وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس، وارتداء غطاء الرأس واصطحاب واقعى من الشمس، وكثرة شرب المياه الغازية والعصائر.
 

طقس غد الأربعاء واستمرار الارتفاع فى حرارة الجو 

وعن طقس غد الأربعاء استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة وموعد ثانى مباريات المنتخب المصرى ببطولة الأمم الإفريقية، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء ، والرياح معتدلة تنشط على الوجه البحرى والقاهرة ، كما تنشط على خليج السويس مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك .

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء،  بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 33 درجة والصغرى 24 درجة، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 40 درجة والصغرى 30 درجة، وشمال الصعيد العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجات، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 45 درجة والصغرى 30 درجة.
 

طقس الخميس المقبل

أما عن طقس الخميس المقبل، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا.

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء ،  كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك .

وعن درجات الحرارة المتوقعة الخميس،  بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 26 درجة، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 40 درجة والصغرى 30 درجة، وشمال الصعيد العظمى 41 درجة والصغرى 27 درجات، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 45 درجة والصغرى 30 درجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة