خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"ملايين" رمضان صبحي تُثير الجدل في الأهلي.. هيدرسليفيد يصدم القلعة الحمراء ويطلب 8 ملايين دولار لبيع اللاعب نهائيًا.. العرض الأحمر يتوقف عند 4 ملايين دولار.. ورفض أهلاوي لتكرار سيناريو صفقة حسين الشحات

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 11:50 م
"ملايين" رمضان صبحي تُثير الجدل في الأهلي.. هيدرسليفيد يصدم القلعة الحمراء ويطلب 8 ملايين دولار لبيع اللاعب نهائيًا.. العرض الأحمر يتوقف عند 4 ملايين دولار.. ورفض أهلاوي لتكرار سيناريو صفقة حسين الشحات رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت قضية رمضان صبحي، لاعب الأهلي المُعار من نادي هيدرسيلفيد الإنجليزي، الأنظار خلل الساعات الماضية بعدما أعلن نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب أن محاولات الأهلي لضم اللاعب نهائيًا تشهد تعثّرًا واضحًا بسبب الخلاف حول بعض الأمور المالية.
 

 800 ألف استرليني في 6 أشهر

الأهلي ضم رمضان صبحي في يناير الماضي على سبيل الإعارة من هيدرسيلفيد مقابل 800 ألف جنيه إسترليني لمدة ستة أشهر تنتهي في 30 يونيو الجاري وحاول مسئولو القلعة الحمراء ضم اللاعب نهائيًا عقب انتهاء الإعارة لكن نادر شوقي قال إن هناك خلافًا كبيرًا في الأمور المالية يُهدد الصفقة.

الساعات الماضية شهدت تعثّر مفاوضات الأهلي لضم رمضان صبحي نهائيًا إذ طلب النادي الإنجليزي 8 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب نهائيًا للأهلي وهو مبلغ يراه مسئولو الأهلي مُبالغ فيه خاصة أن رمضان سيحتاج مبلغ آخر كبير للغاية له خلال تواجده مع القلعة الحمراء وتوقف عرض الأهلي عند 4 ملايين دولار.

انقسام أهلاوي

قضية رمضان صبحي أثارت حالة من الانقسام بين جماهير الأهلي فالبعض طالب إدارة النادي بضرورة بذل أقصى ما لديها من جهود ومفاوضات من أجل الإبقاء على اللاعب كونه واحدًا من أبناء الأهلي الذين يحملون "جينات" البطولة والحماس والإصرار.

في المقابل ترى الغالبية العظمى من جماهير الأهلي أنه ليس منطقيًا أن يدفع الأهلي 8 ملايين دولار لشراء رمضان صبحي لأن هذا المبلغ كبير للغاية ومن الأفضل شراء لاعبين أجانب بهذا المبلغ بل يمكن للنادي أن يشتري ثنائي أجنبي ومهاجم محلي بـ8 ملايين دولار.

الأهلي يرفض تكرار سيناريو الشحات

قضية رمضان صبحي شهدت منعطفًا جديدًا بسبب الأرقام المبالغ فيها من جانب النادي الإنجليزي خاصة أن هناك من ذهب إلى أن نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي كان له دور كبير في ارتفاع قيمة الصفقة لهذا المبلغ الكبير من أجل تحقيق مصالح شخصية.

إدارة الأهلي ترفض تكرار صفقة حسين الشحات الذى اشتراه الأهلي في يناير الماضي من العين الإماراتي مقابل 6 ملايين دولار وهو مبلغ كبير للغاية أثار حالة من الجدل  بين الجماهير الأهلاوية خاصة أن اللاعب لم يُقدم ما يستحقه مع الفريق بجانب أن ملايين الدولارات كان يمكن استغلالها في ضم لاعبين أكثر وأفضل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة