خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كل يوم جديد.. هشام طلعت يوفر لسكان مدينتى باقة من الخدمات خلال يونيو.. براندات عالمية لمحبى التسوق ومدرسة تحفيظ قرآن.. شاشات لمتابعة أمم أفريقيا وتنظيم بطولة دولية للأسكواش.. وقريبا تشغيل ترام بالأوبن آير مول

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 03:37 م
كل يوم جديد.. هشام طلعت يوفر لسكان مدينتى باقة من الخدمات خلال يونيو.. براندات عالمية لمحبى التسوق ومدرسة تحفيظ قرآن.. شاشات لمتابعة أمم أفريقيا وتنظيم بطولة دولية للأسكواش.. وقريبا تشغيل ترام بالأوبن آير مول هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ياريتنى من سكان مدينتى".. كان هذا هو تعليق أحد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على إحدى المنشورات على الصفحة الرسمية لمشروع "مدينتى"، والتى تعرض يوميا باقة مختلفة من الخدمات تقدمها مجموعة طلعت مصطفى القابضة، أفضل شركة عقارية فى مصر- لسكان المشروع، وهو ما يجعله فى صدارة المشروعات العقارية فى مصر من حيث تقديم خدمات متكاملة ومتنوعة للقاطنين.

مدينتى (2)

وخلال شهر يونيو فقط، قدمت مجموعة طلعت مصطفى القابضة بقيادة هشام طلعت، باقة مختلفة من الخدمات سواء خدمات دينية أو ترفيهية أو رياضية، ونعرض فى التقرير التالى نماذج من تلك الخدمات.

 

خدمات رياضية
 

يستضيف نادي مدينتي الرياضي في شهر يوليو القادم بطولة مدينتي الدولية الأولى للاسكواش للناشئين والناشئات والرواد.

ويحصل اللاعبون المشاركون في البطولة على نقاط من الاتحاد الدولي للاسكواش WSF ومنظمة اللاعبين واللاعبات المحترفين PSA ، وذلك لمرحلتي تحت 17 & 19 سنة ناشئين وناشئات.

 

مدينتى (5)

كما يحصل الفائزون- مرحلة تحت 19 سنة- من المركز الاول للمركز الرابع على جوائز مالية (300 دولار للمركز الاول – 250 دولار للمركز الثاني – 200 دولار للمركز الثالث – 150 دولار للمركز الرابع). ومن المركز الخامس إلى المركز الثامن يحصل اللاعبون على جوائز عينية.

وتقام البطولة على 11 ملعباً بمجمع الاسكواش بنادي مدينتي ، بمشاركة العديد من اللاعبين واللاعبات من جنسيات مختلفة، وسبق للنادى توفير شاشات لعرض نهائى دورى أبطال أوروبا.

وليس هذا فقط، بل توفر "مدينتى" شاشات عرض فى المطاعم لمتابعة مباريات بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر.

 

مدينتى (1)

خدمات دينية
 

تزامن بداية الشهر، مع احتفالات عيد الفطر المبارك، ووفرت إدارة مدينتى ساحات لإقامة صلاة العيد، وأتوبيسات مجانية للنقل السكان لتلك الساحات، كما وفرت مدرسة لتحفيظ وتفسير القرآن بالمسجد الجامع، وذلك تحت إشراف وزارة الأوقاف، فضلا عن تجهيز دار المناسبات بالمسجد لاستقبال حفلات عقد القران.

 

خدمات ترفيهية
 

افتتحت خلال شهر يونيو، بالأوبن اير مول عدد من المحلات التجارية ذات أنشطة مختلفة، تمثل أهم الماركات المحلية والعالمية المميزة، سواء ملابس، اكسسوارات، حلوانى، شركات اتصالات وغيره، وأشهر البراندات اليابانية.

 

كما أعلنت إدارة مدينتى، عن إجراء تجارب والاختبارات العملية لتشغيل ترام الأوبن آير مول، والذى يتميز بأنه صديق للبيئة، حيث يعمل بالبطاريات ولا يصدر عنه أى تلوث أو ضوضاء، ويسير بسرعة 15 كيلو فى الساعة لضمان السلامة والأمان للركاب.

مدينتى (9)

ويتكون ترام الأوبن آير مول، من 4 عربات بألوان مختلفة تم استيرادها من إنجلترا، وتتكون كل عربة من دورين وتستوعب 60 راكبا، ويسير الترام على قضبان تم استيرادها من النمسا لمسافة 2 كيلو متر ويقف فى 10 محطات عند كل مبنى، حيث يقوم بنقل العملاء بين المبانى المختلفة بالمول.

 

وتم اتخاذ كافة تدابير السلامة والأمان للركاب، حيث يتم إيقاف الترام تلقائيا فى حال حدوث أى خلل.

مدينتى (3)

يذكر أن الأوبن آير مول، يضم حاليا عددا من المحلات التجارية ذات أنشطة مختلفة، بالإضافة إلى فروع لأكبر البنوك وشركات الاتصالات العاملة فى السوق المصرى.

 

 

مدينتى (4)
 
مدينتى (6)
 
مدينتى (7)
 

 

مدينتى (8)
 

مدينتى (10)

 
مدينتى (11)
 
 
مدينتى (12)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة