خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. مأساة طفل بالغربية يحتاج تركيب قطعة سماعة الأذن بعد زراعة القوقعة

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 04:30 ص
فيديو وصور.. مأساة طفل بالغربية يحتاج تركيب قطعة سماعة الأذن بعد زراعة القوقعة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة حقيقية تعيشها أسرة بمدينة زفتى بمحافظة الغربية ، بعد إن رزقهم الله بالطفل العربى الذى ولد مصاب بتضخم فى الكبد ، وأصيب بفقدان فى السمع بنسبة 90%، وبالفعل حصلنا على موافقة إجراء جراحة زراعة قوقعة على نفقة الدولة بمستشفى وادى النيل بالقاهرة .

 

وقال أحمد العربى والد الطفل لـ " اليوم السابع " ولد العربى وتم وضعه فى الحضانة بعد ولادته لمدة 20 يوما، واكتشفت بعد ذلك أنه مصاب بتضخم فى الكبد ، وتم عرضة على دكتور متخصص وتم شفائه تماما ، ولكن بقى أثار فقدان السمع بنسبة 90% .

 

وأضاف قمنا بالبحث كثيرا عن طبيب يعالجه دون فائدة ، وقمنا بالذهاب بعد ذلك إلى أحد الأطباء وأخبرنا أن الطفل فاقد السمع تماما ، وطلب بإجراء بعض الفحوصات واختبار السمع ، فقمت بالذهاب إلى التأمين الصحى بالقاهرة وتم عرض الطفل على الأطباء المتخصصين واخبرونى أن الطفل لم يتمكن من السمع إلا بعد إجراء جراحة زراعة قوقعة بالأذن .

 

وأشار بعد الخضوع لجميع الإجراءات اللازمة لإجراء العملية وإنهاء الاوراق الخاصة بها ، تم تحديد موعد لاجرائها يوم 2018/11/16 ، وبالفعل تم إجراء العملية بنجاح ، وتم تسليمى الجهاز الخارجى الخاص بالطفل ، وقمت بعد ذلك باجراء البرمجة للطفل والتخاطب فى احد المراكز الخاصة والتى تكلفنى ألف جنية شهريا .

 

واوضح ان الجهاز الخارجى الذى تم استلامة بعد العملية كان متواجد معه 4 قطع كابلات سماعة ، ولأن الطفل يعانى بتلف فى المخ يقوم من وقت إلى آخر بتحريك الجهاز مما يؤدى إلى تلف هذه القطعة ، فنقوم بتركيب قطعة غيرها حتى انتهت جميعها ، والطفل الآن يحتاج إلى تركيب قطعة ولا اقدر على شراؤها .

وأضاف أنه يعمل عامل ستائر لا يقدر على تحمل كل هذه التكاليف والتى قد تصل إلى أكثر من 3 آلاف جنية شهريا ، بالإضافة إلى تكاليف ومصاريف المنزل وباقى الأطفال ، مطالبا : أصحاب القلوب الرحيمة بمساعدتة فى شراء تلك القطعة لإنقاذ الطفل وتكملت مراحل علاجه ، موضحا أن عنوان الشركة التى يوجد بها القطعة لم يريد الاستفسار ، الدقى شارع التحرير برج رقم 131 .

للتواصل مع الحالة : 01140684144

السماعة-التي-تحتاج-إلى-كابل
السماعة التي تحتاج إلى كابل

 

السماعه
السماعه

 

السماعه-التي-تعيش-بها-الطفل
السماعه التي تعيش بها الطفل

 

مأساة-طفل-يحتاج-إلى-تركيب-قطعة-للسماعة-الخارجية-بالاذن
مأساة طفل يحتاج إلى تركيب قطعة للسماعة الخارجية بالاذن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة