خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ضيوف لـ"time sports": لاعبو نيجيريا أخطأوا فى حق بلدهم وعليهم الاعتذار

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 06:21 م
ضيوف لـ"time sports": لاعبو نيجيريا أخطأوا فى حق بلدهم وعليهم الاعتذار نيجيريا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق السنغالى الحاج ضيوف، نجم منتخب السنغال السابق، على رفض لاعبى منتخب نيجيريا مران اليوم استعدادًا لمواجهة غينيا غدًا الأربعاء.

ويستعد منتخب نيجيريا لمواجهة غينيا غدًا فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

قال ضيوف فى تصريحات لقناة "time sports" إن جميع اللاعبين يجب أن يتحلوا بالاحترافية فى التعامل مع المواقف التى تخص منتخبات بلادهم، ولا يجوز الامتناع عن تمثيل بلده لأسباب مالية أو أى أمور أخرى ويجب عليهم الاعتذار.

شهد معسكر منتخب نيجيريا، إضرابًا بين اللاعبين ورفضوا حضور المؤتمر الصحفي الذى عقد صباح اليوم باستاد الإسكندرية، برفقة المدرب الألماني جيرنوت روهر.

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من الفوز على بوروندي في الجولة الأولى، بينما يأتي منتخبا غينيا ومدغشقر في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة.

وامتد الإضراب ليشمل مران اليوم على ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا حيث يرفض اللاعبون مغادرة الفندق للتوجه الى الملعب.

يرجع اجتماع اللاعبين إلى وجود إضراب بينهم لعدم الحصول على رواتبهم المتأخرة، وقال مصدر بالاتحاد النيجيري إن تأخر المستحقات يرجع إلى تأخر فى التحويلات البنكية وستحل الأزمة سريعًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة