خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على حكام مباريات الأربعاء بكأس الأمم الأفريقية

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 08:22 م
تعرف على حكام مباريات الأربعاء بكأس الأمم الأفريقية فيكتور جوميز
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق غدًا مباريات الجولة الثانية بكأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى فى تاريخ البطولة.

وقد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى أسماء حكام مباريات غدًا الأربعاء والتى ستشهد افتتاحية الجولة الثانية للمجموعتين الأولى التى تخوض مبارياتها على استاد القاهرة، والمجموعة الثانية التى تقام لقاءاتها على استاد الإسكندرية.

فيكتور جوميز
فيكتور جوميز

 

مصر والكونغو

يدير الجنوب أفريقى فيكتور جوميز مباراة مصر والكونغو تحكيميًا، يعاونه كل من الجنوب أفريقى زاخيلي سيويلا، والمساعد الثانى من ليسوتو ويدعى سوريو فاتسونى، والبتسوانى جوشوا بوندو رابعًا.

ويدخل المنتخب الوطنى المباراة برصيد 3 نقاط بعد فوزه فى اللقاء الأول على زيمبابوى بهدف مقابل لا شىء، بينما يحتل الكونغو مؤخرة المجموعة برصيد صفر من النقاط.

اوتوجو كاستن
اوتوجو كاستن

 

أوغندا وزيمبابوى

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى الجابونى أوتوجو كاستن حكمًا لمباراة أوغندا وزيمبابوى، المقرر إقامتها فى السابعة مساء غدٍ الأربعاء، فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى التى تقام مبارياتها بالقاهرة.

ويعاون كاستن كل من التشادى عيسى يايا، وليونيل أندريانا، بينما المالاوى محمدو كيتا رابعًا.

كان المنتخب الأوغندى حقق الفوز فى الجولة الأولى على الكونغو الدميقراطية بهدفين مقابل لا شىء، بينما خسر زيمبابوى لقائه الأول أمام المنتخب المصرى بهدف مقابل لا شىء.

ويحتل المنتخب الأوغندى صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الوطنى الذى يحل ثانيا، ثم زيمبابوى فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الكونغو صاحب المركز الرابع.

هيلدر مارتيني
هيلدر مارتينيز

 

نيجيريا وغينيا

ختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى الأنجولى هيلدر مارتينيز حكمًا لمباراة نيجيريا وغينيا، المقرر إقامتها فى الرابعة والنصف عصر غدٍ الأربعاء، فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية التى تقام مبارياتها بمدينة الإسكندرية.

يعاون مارتينيز كل من الأنجولى جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقى ارسينيو مارينجولا، وبيضا دحان رابعًا.

كان المنتخب النيجيرى قد نجح فى الفوز فى أولى لقاءاته بالمجموعة على بورندى بهدف مقابل لا شىء، بينما تعادل المنتخب الغينى مع مدغشقر بهدفين لمثليهما.

يحتل نيجيريا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحل غينيا ومدغشقر فى المركز الثانى والثالث برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل بورندى مؤخرة المجموعة برصيد صفر من النقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة