خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"تحليل أنسجة تميم يظهر جين الخيانة".. من انقلاب على الأب إلى بيع القضية الفلسطينية بالمجان.. الأكاذيب والتحريض واستجلاب المرتزقة أسلوب الدوحة ضد الجميع.. وضاحى خلفان: أموال قطر تستخدم للانتقام من بنى جلدتها

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 07:00 ص
"تحليل أنسجة تميم يظهر جين الخيانة".. من انقلاب على الأب إلى بيع القضية الفلسطينية بالمجان.. الأكاذيب والتحريض واستجلاب المرتزقة أسلوب الدوحة ضد الجميع.. وضاحى خلفان: أموال قطر تستخدم للانتقام من بنى جلدتها تحليل أنسجة تميم يظهر جين الخيانة
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلعب الخيانة دورًا كبيرًا فى تشكيل شخصيات أعضاء تنظيم الحمدين, فالتاريخ يشهد على خيانتهم لأنفسهم وإنقلابهم على بعضهم وعلى أشقائه العرب، حيث إن تنظيم الحمدين يملك درجة الدكتوراه فى الخيانة ليصبح "ورمًا خبيثًا" يجب استئصاله من جسد الأمة، ويستخدم كافة الوسائل للتحريض ضد جيرانه العرب، وهو ما جعل وزير الدولة السعودى للشؤون الخارجية عادل الجبير، يخرج مؤخرا ويؤكد أنه لا حوار مع قطر إلا إذا غيرت سلوكها.

 

فى هذا السياق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن تنظيم الحمدين الإرهابى يملك درجة الدكتوراه فى الخيانة، حيث خان الابن حمد بن خليفة – أمير قطر السابق ووالد تميم بن حمد أمير قطر الحالى -  أباه خليفة وغدر به ليصل للسلطة بدون مبايعة من آل ثانى أو الشعب وصرف أموال ومقدرات قطر على الصراعات لإشعالها وخيانة فلسطين مع اليهود بصور موثقة ودعم إيران والحوثى ضد إخوانهم فى الخليج!".

كما قال تقرير لقناة "مباشر قطر"، إن دول المقاطعة العربية لن تتحاور مع قطر إلا بعد أن تغير الدوحة سلوكها، مشيرا إلى أن المملكة العربية السعودية أكدت عدة مرات أنه لا حوار مع قطر ما لم تغير سلوكها، وأن هناك جمود فى الموقف بين الرياض والدوحة من خلال تأكيد المملكة أن العلاقة مع قطر الآن كما كانت قبل شهر وكما كانت قبل عام وعامين.

 

وأضاف تقرير مباشر قطر، أنه إذا أغلقت إيران مضيق هرمز فسيؤدى ذلك إلى رد فعل "قوى جدًا جدًا"، موضحا أن هناك حاجة للتهدئة فى المنطقة لكن لا نستطيع ذلك مع تسبب إيران بالكثير من الأذى و"السعودية لا تريد حربًا مع إيران"، مشددًا على أن المجتمع الدولى مصمم على مواجهة سلوك طهران العدائى.

 

وتابع التقرير، أن السعودية تتشاور مع الحلفاء لتأمين الممرات المائية، وتبحث فى خيارات متعددة، مشيرًا إلى أن اعتداءات إيران على طريق الملاحة البحرية تؤثر على العالم.

 

وفى وقت سابق قال وزير الدولة السعودى للشؤون الخارجية عادل الجبير، خلال مؤتمر صحفى إن العلاقات مع قطر كما كانت قبل شهر وكما كانت قبل عام نطلب منها وقف دعم الجماعات المتطرفة، والتدخل فى شؤون الدول الأخرى، فقد فاض الكيل منها وعليها أنم تغير سلوكها إذا أرادت أن نعمل معا.

كما شن ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، هجوما عنيفا على الموقف القطرى المحرض ضد الدول العربية، مشيرا إلى أن الدوحة تستعين بمرتزقة للإساءة لجيرانها العرب.

 

وقال قائد شرطة دبى السابق، فى تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "سئم الشعب القطرى من المرتزقة الذين يهاجمون جيرانهم باسم ابناء قطر".

 

وتابع ضاحى خلفان: الأموال القطرية مبعثرة على وسائل إعلام تسترزق على الخلافات والخصومة وتمارس صناعة الانتقام من الجيران العرب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة