خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بـ"كل يوم".. وائل الإبراشى يناقش تفاصيل حفل افتتاح كأس الأمم.. ويؤكد: كان تحديا.. مشاركة فى الأغنية: أعداد ضخمة شاركت فى البروفات.. وفتاة العرض: تفاعلنا مع الجمهور قبل نزول الملعب.. والمشهد كان مبهرًا

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 01:09 ص
بـ"كل يوم"..  وائل الإبراشى يناقش تفاصيل حفل افتتاح كأس الأمم.. ويؤكد: كان تحديا.. مشاركة فى الأغنية: أعداد ضخمة شاركت فى البروفات.. وفتاة العرض: تفاعلنا مع الجمهور قبل نزول الملعب.. والمشهد كان مبهرًا حفل افتتاح كأس الأمم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الإعلامى وائل الإبراشى، حديثه عن حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر حالياً، متحدثاً عن التفاصيل الصغيرة خلف كواليس الاحتفال الذى شهده العالم كله يوم الجمعة الماضية.
 
واعتبر الإبراشى حفل افتتاح الأمم الأفريقية الأخيرة تحدى للجميع، مؤكداً أنه أول حفل يتم تنظيمه عقب 25 يناير، والجميع استمتع بحفل الافتتاح، كما أن الوكالات الأجنبية، والصحف العالمية تحدثت عنه.
 
واستضاف الإبراشى عدد من الشباب المشاركين بحفل افتتاح كأس الأمم للحديث عن تفاصيل ذلك الحفل الضخم الذي شاهده الملايين عبر العالم، لتقول قالت مآرب منصور، إنها تقدمت لكي تؤدى دورا في حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية، وكان ذلك عبر صديقة دلتها على الأمر، موضحة أنه تم اختيار من كان بهم الملامح المصرية الفرعونية، وبعدها تم عمل البروفات قبل أيام الافتتاح.
 
وأضافت منصور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية ONE، تدربنا على ارتداء الملابس في آخر كام يوم قبل حفل الافتتاح، موضحة أنهم ظلوا يتدربون لمدة 10 أيام قبل حفل الافتتاح.
 
 
 
وتابعت مآرب منصور، لم أكن متخيلة أن يكون الجمهور كثير وظل يصفق لنا كثيراً بعد الحفل الرائع الذي ظهرنا به، موضحة أن من شاركوا فى الحفل كانوا خائفين وكان هناك رهبة من الجمهور، وتفاعلنا مع الجمهور قبل نزول الملعب.
 
وقالت دارين حمدي، شاركت في أغنية حكيم "متجمعين"، أغنية افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومؤكدة إنها تقدمت مع العديد من الفتيات وتم اختيارها بعد اختبارات كثيرة، مضيفة أ ن هناك عددا من الاطفال تم اختيارهم كذلك على فقرة الرقص فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية. 
 
وأضاف "دارين"، خلال لقائها ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "NO E"، والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، أنه تم اختيارها على الرقصة المخصصة للأغنية، كما تم تعمليها الرقصة والتدريب عليها من قبل كثيراً، مؤكدة أنها تدربت عليها خلال 12 يوما متواصلا، ومدربة الرقص كانت تدربهم على الرقص الأفريقى وكان هناك 42 راقصا غيرها. 
 
وعلى صعيد متصل، قالت هالة شحاته، والشهيرة "هالة لوكا" مشاركة فى حفل الافتتاح، إنها سميت باسم "هالة لوكا" بمعنى الفتاة المجنونة، وقدمت الشكر لجميع العاملين والقائمين على حفل الافتتاح لكأس الأمم الأفريقية. 
 
وأضافت "هالة" خلال لقائها، أن الأعداد الضخمة التي شاركت في البروفات، وكان هناك تنظيم لكل مجموعة خلاف المجموعة الأخرى وتم إخراجه بطريقة منظمة حتى ظهر حفل الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية بشكل منتظم.
 
وأشارت إلى أنه لم هناك أيا عشوائية فى التدريب، كما كان هناك رهبة عندما شاهدت 70 ألف مشجع يحضرون حفل الافتتاح، قائلة "كان هناك رهبة من عدد الجماهير ولكن تم اداء الافتتاح على اكمل وجه".
 
وقالت السفيرة  نائلة جبر، رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية، إن مصر بها تشريع جيد للغاية، والعالم كله يؤكد على أهمية القانون المصرى فى مجال مكافحة الاتجار فى البشر.
 
 
وأضافت جبر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كل يوم، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية ONE، أن هناك آلية وطنية تنسيقية، وهي آلية مهمة في منظمة حقوق الإنسان، وكذلك استراتيجية في هذا المجال.
 
وتابعت السفيرة نائلة جبر، أن هناك إرادة سياسية على أعلي مستوي، كما أن هناك توجيهات من مجلس الوزراء بما أن اللجنة تتبع مجلس الوزراء، وكذلك دور اللجنة الوطنية في العمل الأقليمي مع الاتحاد الأفريقي.
 
وأشارت نائلة جبر، إلى أن مصر تساعد في وضع خبرتها فى ذلك المجال لدول أفريقيا، لأن مصر ترؤس الاتحاد الأفريقي حالياً، كما أن لدينا مجالس نشطة تهتم بالمواطن، ولدينا دوائر متخصصة، وعددها 8 تحكم فى قضايا الاتجار بالبشر.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة