أكرم القصاص - علا الشافعي

هذا هو الخطأ الأكبر لبيل جيتس الذى كلف شركته 400 مليار دولار

الإثنين، 24 يونيو 2019 11:45 ص
هذا هو الخطأ الأكبر لبيل جيتس الذى كلف شركته 400 مليار دولار بيل جيتس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف "بيل جيتس" مؤسس شركة مايكروسوفت خلال أحد الحوارات بخطأه الأكبر الذى منعه من تطوير نظام تشغيل للهاتف قادرعلى منافسة نظامى جوجل وأبل، وهذا بحكم أنها أحد الشركات الرائدة فى العالم.

وحسب تقرير نشرته TechCrunch، فقال مؤسس مايكروسوفت " كما تعلمون، أنه فى عالم البرمجيات، دائما ما تظهر شركة واحدة تحقق النجاحات وتستحوذ على السوق كله، ولذا فإن أكبر خطأ وقعت فيه على الإطلاق هوعدم تطوير نظام خاص للهواتف مما تسبب فى ألا تكون مايكروسوفت هى الفائز الآن بدلاً من أندرويد، وهو ما قدره بخسارة تتجاوز الـ 400 مليار دولار.

وأضاف جيتس أن النجاح فى سوق البرمجيات يقدربإما أن تحصل عن الحصة الأكبرأوأن تكون خاسراً تماماً وهذا ما وقعت فيه مايكروسوفت بعد أن أهتمت بسوق أجهزة الكمبيوتر بدلاً من الهواتف.

وأكمل جيتس كلامه" إنه لأمر مدهش بالنسبة لي، أنني ارتكبت واحدة من أعظم أخطائى في كل العصور"، ولكن لا تزال برامج مايكروسوفت مثل أوفيس وويندوز قوية للغاية مما يجعلها من أفضل الشركات الرائدة فى مجال التكنولوجيا.

وعلى الرغم من كل هذا فإن بيل جيتس يعتقد أنه إذا عملت شركته على نظام التشغيل الخاص بهم فإن مايكروسوفت ستكون هى الشركة الفائزة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة