موقع تواصل يمنع أعضائه من كتابة رسائل التأييد والدعم لترامب

الإثنين، 24 يونيو 2019 01:31 م
موقع تواصل يمنع أعضائه من كتابة رسائل التأييد والدعم لترامب موقع التواصل Ravelry
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظر موقع التواصل الاجتماعى Ravelry المتخصص فى الحياكة وتصميمات الخيوط، أعضائه البالغ عددهم أكثر من 8 ملايين عضو، من دعم الرئيس دونالد ترامب على المنصة.
 
يعمل موقع التواصل Ravelry على نشر أنماط الحياكة والمشاريع الخاصة بالمصممين المبتدئين، وخلال تصريح لهم اليوم على موقع "بيزنس انسايدر" قالوا: "لا يمكننا توفير مساحة كبيرة للجميع تسمح بدعم شخص ما".
 
 
1
 
ووفقا لسياسة موقع Ravelry الجديدة لايزال بإمكان الأعضاء الذين يدعمون ترامب المشاركة، بأعمالهم المتعلقة بسياسة الموقع ولكنهم لا يستطيعون التحدث عن ترامب ودعم حكومته، وذكرت سياسة الموقع أنها لم تحظر الأشخاص بسبب دعمهم السابق لشخص أو لحكومة محددة.
 
جدير بالذكر أن موقع التواصل Ravelry هو شبكة اجتماعية تأسست فى مايو عام 2007 ليكون المنصة الأولى للمصممين ومبتكرى أعمال الحياكة، أسستها "جيسيكا فوربس" التى اكتشفت الكثير من أنماط الحياكة غير المستغلة وأرادت نشرها، فقامت بمساعدة زوجها "كيسى" إنشاء موقع للتواصل الاجتماعى ولكنه متخصص فقط فى أعمال التصميمات والحياكة وأعمال التريكو والكورشية، ويعتبر فى الولايات المتحدة الأمريكية من المواقع الأكثر شهرة بين الجماهير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة