القومى لحقوق الإنسان يعلن عن برنامج مؤتمره الدولى بشرم الشيخ

الإثنين، 24 يونيو 2019 01:00 م
القومى لحقوق الإنسان يعلن عن برنامج مؤتمره الدولى بشرم الشيخ الدكتور محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان
كتب ــ محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المجلس القومى لحقوق الانسان، أن محمد فايق رئيس المجلس يفتتح أعمال المؤتمر الدولي الذي ينظمه المجلس بالتعاون مع الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان والذي يبدأ أعماله في مدينة  شرم الشيخ يوم الأربعاء المقبل، وذلك بحضور أكثر من 100 مشارك.
 
وأضاف المجلس فى بيان له، أن المؤتمر يعقد علي مدار يومين، وتتركز أعماله حول دور المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في متابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة ومواءمة القوانين والسياسات مع الأهداف التنموية.
 
وأشار إلى أن محمد فايق  سيلقى كلمة الجلسة الإفتتاحية، وأن هناك كلمات لكل من رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب وممثل المفوض السامي لحقوق الإنسان في جنيف وكلمة لممثل جامعة الدول العربية .
 
ونوه إلى أن  المؤتمر يستعرض تجارب المؤسسات الوطنية وبعض المنظمات غير الحكومية فيما يتعلق بمتابعة تجارب المؤسسات الوطنية وبعض المنظمات غير الحكومية فيما يتعلق بمتابعة وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة، كما يبحث التحديات التي تواجه المنظمات وهيئات الأمم المتحدة ذات الصله وأصحاب المصالح .
 
وذكر المجلس القومى لحقوق الانسان، أن محسن عوض عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان يستعرض في ختام أعمال المؤتمر خارطة طريق للمؤسسات الوطنية في أطار تعاون هذه المؤسسات مع الحكومة والمجتمع المدني والهيئات والمنظمات الدولية .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة