خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مقالات صحف الخليج.. مشارى الذايدى: باتجاه سقوط محور تركيا وإيران وقطر.. محمد الساعد: عندما كانت النساء يحضرن الحفلات الغنائية قبل 60 عاما.. خالد الجارالله: أعداء رؤية المملكة.. أحمد محمد الشحى: تنوير زايد وشعبه

الإثنين، 24 يونيو 2019 10:00 ص
مقالات صحف الخليج.. مشارى الذايدى: باتجاه سقوط محور تركيا وإيران وقطر.. محمد الساعد: عندما كانت النساء يحضرن الحفلات الغنائية قبل 60 عاما.. خالد الجارالله: أعداء رؤية المملكة.. أحمد محمد الشحى: تنوير زايد وشعبه صحف الخليج
كتب - بيشوى رمزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت صحف الخليج العديد من القضايا الإقليمية والعالمية فى مقالات كبار كتابها، اليوم الإثنين، وعلى رأسها اقتراب سقوط محور الشر فى المنطقة، والذى يتمثل فى الثلاثى قطر وإيران وتركيا، بالإضافة إلى إبراز الحملات الدولية التى تسعى إلى استهداف مستقبل السعودية عبر تشويه برنامج "رؤية 2030" والذى أرساه ولى العهد، الأمير محمد بن سلمان.

 

مشارى الذايدى

مشارى الذايدى

مشارى الذايدى: باتجاه سقوط محور تركيا وإيران وقطر

 
قال الكاتب مشارى الذايدى، فى مقاله بصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إنه حين نتفحص المشهد الحالي نجد أن المعسكر الذي به قطر وتركيا وإيران، من خلال السلطات التي تحكم هذه الدول، هذا المعسكر يخسر ولا يربح، وعدّاد الخسائر يعمل بطريقة لا تسر الجماعة الخمينية الإيرانية ولا الجماعة الإردوغانية التركية ولا تسر جماعة "الإخوان" الإرهابية التي تهيمن على حكام قطر الحاليين.
 
محمد الساعد
محمد الساعد
 

محمد الساعد: عندما كانت النساء يحضرن الحفلات الغنائية قبل 60 عاما !

 
من جانبه، قال الكاتب محمد الساعد، فى مقاله بصحيفة "عكاظ" السعودية، إن الحضور اللافت للعائلات والسيدات في الفعاليات الترفيهية والحفلات الفنية خلال السنتين الماضيتين وبعد إقرار برامج الترفيه وجودة الحياة، ليس غريبا ولا جديدا على مجتمعنا المحلى، موضحا أن الفكرة أننا تقادمنا وتناسينا ما كان طبيعيا قبل عقود.
 
خالد الجارالله
خالد الجارالله
 

خالد الجارالله: أعداء رؤية المملكة

 
أما الكاتب خالد الجارالله، فتناول الكيفية التى يتم بها استهداف رؤية المملكة 2030، فى مقاله بصحيفة "الرياض" السعودية، مؤكدا أن المملكة تواجه فى هذه الآونة حملة شرسة على كل الصُعد، ومن جهات خارجية حاقدة على وطننا، وهذه الحملة مدعومة ماليا من دول معادية لم تزل في غيها وعدوانها وتضع كل إمكانات ومقدرات شعوبها في سبيل الإضرار بالسعودية وإفشال رؤيتها.
 
أحمد محمد الشحى
أحمد محمد الشحى
 

أحمد محمد الشحى: تنوير زايد وشعبه

 
فى حين أكد الكاتب أحمد محمد الشحى، فى مقال منشور له بصحيفة "البيان" الإماراتية، أن دولة الإمارات تهتم ببناء نهضة تنويرية متميزة من خلال رفد العقول بقيم المعرفة والعلم ونشر التطور والازدهار والتسامح لبناء مجتمع متقدم ودولة رائدة، وهو تنويرٌ يستلهم جذوره من القيم العربية والإسلامية، ويتفرع إلى ما وصلت إليه البشرية من تقدم فى مختلف الميادين، مؤكدا أن تأسيس دولة الإمارات، جاء تعبيراً عن الإيمان العميق بهذه القيمة التنويرية الراقية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة