خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لأسباب أمنية.. مايكروسوفت تمنع موظفيها من استخدام Slack

الإثنين، 24 يونيو 2019 01:00 ص
لأسباب أمنية.. مايكروسوفت تمنع موظفيها من استخدام Slack مايكروسوفت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث عن أن شركة مايكروسوفت لا تسمح لموظفيها باستخدام تطبيق Slack، وذلك وفقًا لتقرير نات ليفى وتود بيشوب من GeekWire، نقلاً عن مستند داخلى فى الشركة.

وبحسب موقع businessinsider الأمريكى، ففى حين أن شركة مايكروسوفت لديها تطبيق دردشة لأماكن العمل، يُطلق عليه Microsoft Teams، تفيد التقارير بأن الشركة التقنية تشير إلى وجود مخاطر أمنية كسبب لحظر Slack.

وفقًا لـ GeekWire قالت مايكروسوفت تعليقًا على هذا القرار:  "لا توفر إصدارات Slack Free وSlack Standard وSlack Plus عناصر التحكم المطلوبة لحماية (Microsoft Intellectual Property (IP بشكل صحيح، يجب على المستخدمين الحاليين لهذه الخدمات ترحيل محفوظات الدردشة والملفات المتعلقة بشركة Microsoft إلى Microsoft Teams، والتى توفر نفس الميزات وتطبيقات Office 365 المتكاملة، بما فى ذلك وظائف الاتصال والاجتماعات، لكن يتوافق إصدار شبكة Slack Enterprise مع متطلبات أمان مايكروسوفت؛ ومع ذلك ، نشجع استخدام Microsoft Teams بدلاً من البرامج التنافسية.

وبحسب ما ورد تمنع مايكروسوفت أيضًا الموظفين من استخدام تطبيق التدقيق النحوى Grammarly وبرنامج الأمان Kapersky، كما أنها لا تشجع الموظفين على استخدام خدمات الويب من Amazon، ومحرّر مستندات جوجل، وPager Duty، والإصدار السحابى من GitHub، وفقًا لـ GeekWire.

وقد حدد Slack شركة مايكروسوفت كمنافس رئيسى له فى ملف تنظيمى أرسل إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة فى أبريل، وأدرجت شركة مايكروسوفت Slack ضمن منافسيها فى أحدث تقرير سنوى لها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة