خالد صلاح

شاهد.. استاد السويس من أعلى نقطة قبل استضافة مباراة تونس وأنجولا

الإثنين، 24 يونيو 2019 05:13 م
شاهد.. استاد السويس من أعلى نقطة قبل استضافة مباراة تونس وأنجولا
كتب أحمد طارق - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت كاميرات "اليوم السابع" صورًا من أعلى نقطة لاستاد السويس، وأظهرت مدى المستوى الحضارى الذى بدا عليه الملعب، قبل استضافة مباراة تونس وأنجولا، المقرر لها فى السابعة مساء اليوم.

وتضم المجموعة الخامسة بأمم أفريقيا 2019، منتخبات تونس ومالي وموريتانيا وأنجولا وستنطلق منافساتها اليوم الاثنين، بلقاءات تونس مع أنجولا ومالي مع موريتانيا.

وفتح ملعب السويس أبوابه فى الرابعة عصرًا، علمًا بأن تذاكر مدرجات التالتة "يمين وشمال" نفدت ويتبقى عدد من تذاكر مدرجات الدرجة الثانية.

وقدم منتخب تونس عروضًا رائعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، ويتواجد فى المجموعة العاشرة بجانب منتخبات مصر والنيجر وأسواتينى، ونجح نسور قرطاج فى حصد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة ليعتلى صدارة المجموعة.

وتمكن منتخب تونس من تسجيل 12 هدفًا فى 6 مباريات خاضها بالتصفيات بينما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

وفى مجمل مشاركاته السابقة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، خاض منتخب تونس 68 مباراة، وحقق الفوز فى 22 مباراة وخسر 21 وتعادل فى 25 مباراة، وسجل 88 هدفاً وتلقت شباكه 86.

وفي المقابل يسعى منتخب أنجولا، الذى يسجل الظهور الثامن فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، لإفساد مخطط منتخب تونس بالخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

ويسجل التاريخ أن أبرز إنجازات المنتخب الأنجولي في كأس الأمم الأفريقية، هو التأهل للدور ربع النهائي في نسختى 2008 و2010، وسيسعى خلال البطولة الحالية إلى تخطي هذا الدور لأول مرة في تاريخه.

ونجح منتخب أنجولا في حجز مقعده في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 12 نقطة في التصفيات المؤهلة لـ "كان 2019"، حيث فاز في 4 مباريات وخسر في مباراتين.

استاد السويس (1)
 

 

استاد السويس (2)
 

 

استاد السويس (3)
 

 

استاد السويس (4)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة