أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون العرب يفتتح الميركاتو الصيفي بثلاث صفقات.. تعرف عليها

الإثنين، 24 يونيو 2019 11:23 ص
المقاولون العرب يفتتح الميركاتو الصيفي بثلاث صفقات.. تعرف عليها عماد النحاس ومحمد عادل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح نادي المقاولون العرب معركة الميركاتو الصيفي التي بدأت تطرق الأبوب رغم الانشغال ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، بثلاث صفقات.

و أتم نادى المقاولون إجراءات ضم عبد الرحمن فاروق ظهير أيمن الإنتاج الحربي السابق ومحمد عصام الجناح المصري المحترف سابقا في فنلندا، ووقع فاروق على عقد لمدة موسمين بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس ادارة النادي وعماد النحاس المدير الفني كما وقع محمد عصام على عقد لمدة 4 مواسم في صفقتي انتقال حر بالنسبة للاعبين.

كما انهى مسئولو الكرة بنادي المقاولون العرب اجراءات ضم محمد سالم مهاجم الداخلية ليصبح ثالث صفقات المقاولون الصيفية، واتم المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس ادارة النادي اجراءات ضم اللاعب بعد الحصول على توقيعه لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

ويواصل المقاولون صفقات تدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل بناء على اختيارات الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، طامحاً في تحقيق مركز متقدم في الموسم الجديد بجدول مسابقة الدوري العام بعد أن استقر في المركز الخامس بالموسم الجاري برصيد 48 نقطة حتى الآن ويتبقى لذئاب الجبل مباراة مؤجلة مع الأهلى.

المقاولون العرب
المقاولون العرب

 

صفقات المقاولون العرب
صفقات المقاولون العرب

 

محمد سالم
محمد سالم

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعفان

اشك .. اشك ..

مادام اللاعب عمل شغل القصات الغريبه فى شعره .. وربى دقنه .. يبقى مش فاضى للكوره .. واوعى حد يقول هو حر .. لأ والف لأ .. لان لاعب الكورة المفروض انه شاب امثاله يأخذونه قدوة ومثل يحتزون به .. يبقى لازم يبقى انسان مسئول ويمثل وبقوة رجولة الشباب المصرى .. بس  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة