خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التليفزيون هذا المساء.. مصطفى يونس: أكبر مكسب ببطولة كأس الأمم الأفريقية شركة تذكرتى.. وخالد أبو بكر يؤكد: can 2019 انتصار سياسى وأمنى كبير أمام العالم.. مرتضى منصور: أنا فى ذهول من روعة افتتاح الأمم

الإثنين، 24 يونيو 2019 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. مصطفى يونس: أكبر مكسب ببطولة كأس الأمم الأفريقية شركة تذكرتى.. وخالد أبو بكر يؤكد: can 2019 انتصار سياسى وأمنى كبير أمام العالم.. مرتضى منصور: أنا فى ذهول من روعة افتتاح الأمم "التليفزيون هذا المساء"
إعداد:أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج "التليفزيون هذا المساء"، فى ليلة الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى وشغلت الرأى العام، كما استحوذ فوز المعارض التركى أكرم أغلو على منافسه من الحزب الحاكم فى انتخابات بلدية اسطنبول، على مساحة كبيرة من البرامج، إلى جانب المكاسب السياسية والأمنية والاقتصادية التى ستعود على مصر من وراء تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019

"كلام ستات" يعرض مهنة غريبة داخل العائلة الملكية البريطانية

قالت الفنانة هيدى كريم، إن العائلة الملكية البريطانية دائما تكون محط أنظار العالم، ومحاطة باهتمام مبالغ فيه، ونجد العالم كله يتابع أخبار العائلة .

وأضافت "هيدى"، خلال تقديمها برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية ONE، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة نهال عنبر، أن  هناك وظيفة غريبة ظهرت داخل الأسرة الملكية، قائلة:"فى واحدة ست مخصصة أنها تلبس جزمة الملكة إليزابيث عشان الجزمة تطري وتبقى مريحة".

وتسألت الإعلامية شريهان أبو الحسن عن طبيعة تلك المهنة وهل هى قديمة أم حديثة؟، لترد هيدى  "إن تلك المهنة موجودة داخل الأسرة الملكية منذ وقت طويل، واختصارا للوقت تلبس الملكة الحذاء بعد أن تقوم بتجربته الخادمة".

أستاذ قانون لـ"كل يوم": المشرع وضع قانون لمواجهة ظاهرة عنف الملاعب

أكد الدكتور محمود طه، أستاذ القانون الجنائي بجامعة طنطا، إن المشرع القانوني عقب أحداث 2011 أعاد النظر في قانون الرياضة فوضع 71 لسنة 2017، والخاص لمواجهة العنف اللفظي داخل الملاعب.

وأضاف طه ، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم المذاع عبر فضائية ONE، أن العنف اللفظي لا يقتصر على السب والقذف، ولكن يمتد لأشياء أخري، موضحاً أن المشرع وضع عدة نصوص من 85 إلى 95 في القانون المعدل.

وأوضح أستاذ القانون الجنائي بجامعة طنطا، أن أهم ما يميز القانون اتجاه المشرع لأمرين الأول وقائي، والثاني وردعي، مشيرا إلى أن المشرع نص فى القانون بإلزام الأندية لإعداد برامج لنشر الوعي وتوعية الجماهير ونشر الثقافة الرياضية للجماهير، ولو فعلت كل المادة بشكل سليم سيكون أفضل.

مصطفى يونس: أكبر مكسب ببطولة كأس الأمم الأفريقية شركة تذكرتي

قال الكابتن مصطفى يونس، إن أى شيء يضر مصر نحن ضده، مؤكداً أنه قرأ عن خلايا نائمة تضر ضد مصر من خلال نشر إشاعات على مواقع التواصل، مشيراً إلى أننا ليس لدينا ثقافة التعلم وهو ما جعلنا نختصر بطولة أفريقيا، وحالة الانبهار، فى كلمات على السوشيال ميديا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم المذاع عبر فضائية ONE، هناك أشخاص ينتحلون مسميات لشخصيات عامة لنشر الشائعات، قائلا:" وجدت منشور للكابتن سيد عبد الحفيظ إلا أنني اكتشفت أنه ليس خاص بمدير الكرة بالنادي الأهلي".

وتابع مصطفى يونس، هناك لاعبين ورؤساء أندية يثيرون المشاكل والأزمات ومن يخطئ يجب معاقبته، موضحاً ما وضع على تذكرة شركة تذكرتي من تعليمات جيد جداً، وأكبر مكسب للبطولة نظام تذكرتي.

 

خالد أبو بكر عن افتتاح CAN 2019

: انتصار سياسى وأمنى كبير أمام العالم

 

وأشاد خالد أبو بكر، بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية الأسطورى، الذى أقيم فى استاد القاهرة الدولى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى الجمعة الماضى، حيث فازت مصر على زيمبابوى بهدف نظيف فى المباراة الافتتاحية للبطولة.

 

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، إن مصر نجحت فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية وهذا انتصار سياسى واقتصادى وأمنى كبير جدًا أمام العالم، مضيفًا: "علينا المساهمة فى هذا الانتصار".

 

وأكد أن تنظيم مصر لهذا البطولة رائع ومبهر ومشرف جدًا، وحفل الافتتاح جزء من منظومة كبيرة جدًا، مضيفًا: " علينا أن نقف بجوار وطننا حتى تنتهى المهمة، ويجب أن يقوم كل مواطن بدوره و ألا يكون عنصرا فى افساد المنظومة و خاصة بالسوشال ميديا"، متعجبًا : "البعض يفسد الفرحة بأشياء كثيرة، وأصبحت السوشيال ميديا تتوجه بالسلب وتتجاهل كثير من الأشياء المشرقة".

وحظى حفل افتتاح بطولة أمم افريقيا 2019، الذى أقيم الجمعة الماضى باستاد القاهرة بإشادة واسعة من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الذى أكدت أن "البطولة الأهم فى القارة افتتحت بحفل قصير لكنه كان مميزاً ومبهراً وخطف أنظار العالم مستحقاً الإشادة من كل المهتمين بكرة القدم فى العالم".

جابر عصفور لـ"الحياة اليوم": جائزة النيل الأفضل فى حياتى

أعرب الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، عن سعادته بحصوله على جائزة النيل فى الآداب، قائلًا : "الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وهذه الجائزة هى الأفضل فى حياتى".

وقال "عصفور" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"، أن مصر تهتم بالثقافة والمثقفين، مضيفًا:  "حصلت على الكثير من الجوائز العالمية ولكن هذه الجائزة أفضل ما حصلت عليه، لأنها من بلدى".

وأشار إلى المجلس الأعلى للثقافة أول جهة ثقافية تقدم جوائز على هذا المستوى فى مصر والعالم العربى بأكمله، موضحًا: "هذه الجوائز بدأت منذ زمن بـ 500 جنيه ثم ارتفعت لـ 5 آلاف فى عهد العقاد وطه حسين وغيرهم.. إننا نستند لميراث عظيم علينا الحفاظ عليه".

مرتضى منصور: أنا فى ذهول حتى الآن من روعة افتتاح أمم أفريقيا

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه أصيب بحالة من الذهول من روعة افتتاح بطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر والتى انطلقت يوم الجمعة الماضية، وستستمر حتى 19 يوليو المقبل، متبابعًا: "أنا مش مصدق الروعة اللى كان عليها افتتاح أمم أفريقيا وأنا فى حالة ذهول حتى الآن".

وأضاف "منصور"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن افتتاح أمم أفريقيا عالمى وغير مسبوق وهو بداية لعودة الجمهور المصرى إلى الملاعب مرة أخرى بعد الظهور المشرف للجماهير خلال مباراة الافتتاح.

وحول أعداء الوطن الهاربين للخارج ممن يعملون على تشويه صورة الدولة المصرية، قال "منصور"، إن الهارب أيمن نور يقوم ببيع أملاكه فى مصر الآن لأنه يعلم أنه لن يعود مرة أخرى لها، مضيفًا: "بيصفى أملاكه فى مصر.. بيبيع فيلا حصل عليها من رجل الأعمال رامى لكح".

وأكد مرتضى منصور، أن الهاربين إلى تركيا مجموعة من البلطجية والخارجين عن القانون ورجب طيب أردوغان يوفر لهم الحماية، كونهم هم من يدافعون عنه، وتابع: "هؤلاء مجموعة من الخونة الذين باعوا وطنهم من أجل الأجانب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة