خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإسكان تطرح 504 وحدات بمشروع "سكن مصر" فى مدينة الشروق بأسبقية الحجز

الإثنين، 24 يونيو 2019 09:47 ص
الإسكان تطرح 504 وحدات بمشروع "سكن مصر" فى مدينة الشروق بأسبقية الحجز مشاريع وزارة الإسكان - ارشيفية
كتب - أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الإسكان عن طرح  504 وحدات سكنية بمشروع "سكن مصر"، للإسكان المتوسط، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بمدينة الشروق، وذلك بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (on line)، من خلال بنك التعمير والإسكان.
 
وأوضحت الوزارة ، أن أسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد للمشروع ستكون متاحة على الموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com)، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء، الموافق 2/7/2019.
 
وبشأن نظام السداد، قال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية : يتم سداد جدية الحجز وقدرها 70 ألف جنيه للوحدة، ويتم استكمال سداد نسبة 20 ٪ من إجمالى قيمة الوحدة، بالإضافة إلى (1 ٪ مصاريف إدارية + 0.5 ٪ مجلس أمناء) من قيمة الوحدة، خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكترونى، كما يتم سداد 10 ٪ من ثمن الوحدة خلال 6 أشهر من تاريخ انتهاء الحجز الإلكترونى، وسداد 10 % عند الاستلام، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م محيى الدين

السعر الاجمالى كام

من ابسط حقوق المورطن انه يعرف اجمالى سعر الشقة قبل الشراء . هو سعرها كام  طالما 70 الف جنيه مش مكفيين ال20% من سعر الشقة يعنى اكثر من 350 الف جنيه جا كتير وحرام

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

التفاصيل غير واضحة

ليه مش موضحين سعر المتر كام 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة