أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم تونس السابق: استبعاد على معلول من امم افريقيا 2019 "تصفية حسابات"

الأحد، 23 يونيو 2019 01:50 م
نجم تونس السابق: استبعاد على معلول من امم افريقيا 2019 "تصفية حسابات" علي معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زبير بيه، نجم الكرة التونسية السابق، أن قرار استبعاد علي معلول نجم النادي الأهلي من المشاركة مع منتخب تونس فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر ليس فنياً، حسبما تحدث الآن جيريس المدير الفنى لمنتخب "نسور قرطاج".

وقال زبير بيه، فى تصريحات لموقع "العين الإخباري" الإماراتى، "بالنسبة لى قرار غريب استبعاد على معلول، وفى رأيي الشخصى ليس فنياً، لكن معلول وقع ضحية خلافات مع بعض أفراد الاتحاد التونسى، الأمر واضح فالمنتخب التونسى لا يملك مفتاح لعب بقيمة معلول، إضافة إلى أنه يلعب فى الدورى المصري ومتمرس على الأجواء والملاعب بمصر، لذا هو خلاف شخصى وبالأدق تصفية حسابات".

وعن فرجاني ساسي، لاعب الزمالك المصرى، قال زبير بيه، "لا خلاف على قدرات ساسي، لكنه عائد من إصابة كبيرة، وفى وجود لاعب بقيمة إلياس السخيرى أظن أن ساسى سيجد صعوبة فى حجز مكان أساسى بتشكيلة المنتخب".

واختتم قائد المنتخب التونسي السابق حديثه قائلا، "أعتقد أن اللاعب الذى قد يكون مفاجأة المنتخب التونسى بالبطولة هو وجدى كشريدة الظهير الأيمن للنجم الساحلى".

ويقص منتخب تونس شريط مشواره في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية عندما يلتقي فى السابعة مساء غد الاثنين مع أنجولا بملعب "السويس"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي مالي وموريتانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة