مدرب موريتانيا: مستعدون لمفاجأة الجميع فى امم افريقيا 2019

الأحد، 23 يونيو 2019 02:30 م
مدرب موريتانيا: مستعدون لمفاجأة الجميع فى امم افريقيا 2019 منتخب موريتانيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسى كورنتين مارتينيز، المدير الفنى لمنتخب موريتانيا خلال المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام مالى، وعبر عن سعادته بالاستقبال فى مصر ومدينة "السويس"، كما أشاد بأرضية ملعب المباراة ووصفها بالمثالية.

ويسجل منتخب موريتانيا ظهوره الأول على الإطلاق فى كأس الأمم الأفريقية عندما يلتقى مع منتخب مالى فى العاشرة مساء غد الاثنين على ملعب "السويس"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التى تضم أيضاً منتخبى تونس وأنجولا.

ويبحث منتخب موريتانيا عن بداية تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على مالى لتعزيز آماله مبكراً فى التأهل للدور الثانى من منافسات البطولة، ساعياً لتقديم أوراق اعتماده كمنتخب صاعد فى القارة الأفريقية وإثبات أحقيته فى التواجد بالعرس القارى.

وتحدث عن قوة المجموعة على الخامسة التى تضم بجانب موريتانيا كلا من تونس وانجولا ومالي، وأكد أن انجولا بالتحديد فريق جيد ولعب أمامه فى التصفيات مرتين ونفس الأمر لمنتخب تونس الذى واجه موريتانيا فى تصفيات مونديال 2018 كما أشاد بمنتخب مالى وأكد أنه يملك مجموعة من اللاعبين الأكفاء .

وتحدث مارتينز عن مدى جاهزية لاعبى فريقه مؤكدا أنه لا توجد أى أزمات أو إصابات خاصة باللاعبين والجميع يرغب فى التعبير عن الوجه المشرف للكرة الموريتانية.

كما تحدث عن اختيارات اللاعبين للبطولة وقال إنها تمت بعناية شديدة مشددا على رغبته فى الوصول بعيدا فى البطولة وليس التمثيل المشرف فقط، مضيفا أنه يحترم جميع المنتخبات المشاركة فى المحفل القارى الكبير .

وقال مدرب موريتانيا "لقد مضينا مايقرب من ٢٣ يوم فى التحضيرات الجادة للبطولة داخل وخارج موريتانيا، لدينا طموح فى احداث الفارق والمفاجأة فى البطولة"، كما أكد أنه أصر على زيارة اللاعبين لارضية ملعب المباراة من اجل التعود عليها .

وتحدث مارتينز عن مباراة مالى مؤكداً أنه قام بتجهيز لاعبيه نفسيا قبل اللقاء وأصر على الحديث مع كل لاعب بشكل منفرد.

واضاف أن طريق لعب الفريق تختلف من كل مباراة بالطبع وتشكيلة الفريق متجانسة بشكل كبير منذ التصفيات، ونسعى الى اسعاد الشعب الموريتانى الذى انتظر طويلا من اجل أن يرى فريقه فى المونديال الأفريقى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة