أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. جميلات المغرب يؤازرون أسود الأطلسى أمام ناميبيا من مدرجات السلام

الأحد، 23 يونيو 2019 05:18 م
صور.. جميلات المغرب يؤازرون أسود الأطلسى أمام ناميبيا من مدرجات السلام جمهور المغرب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت جميلات المغرب، على التواجد فى مدرجات ستاد السلام، لمؤازة منتخب بلادهم فى مباراته أمام ناميبيا المقامة حاليًا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ببطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر.

وجاء تشكيل المغرب على النحو الآتى: حراسة المرمى: ياسين بونو، خط الدفاع: أشرف حكيمي - رومان سايس - مهدى بنعطية - نبيل درار، خط الوسط: مبارك بوصوفة - كريم الأحمدى - سفيان بوفال - حكيم زياش - نور الدين أمرابط، وفى الهجوم: يوسف النصيرى.

Image may contain: 1 person, smiling, outdoor

في حين جاء تشكيل ناميبيا كالتالي، حراسة المرمى: لوديت كازابوا، خط الدفاع: دينزيل حوسيب، وويليان هاناموب، ولاري حوريب، وديون هوتو، خط الوسط: مانفريد ستارك، ابسالوم امبوندي، ورونالد كيتجيجير، وبيتر شاليولي، خط الهجوم: بيترس شتيمبي، ورايان نايمبي.

وتأمل جماهير المغرب في خروج منتخب بلادها من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو تحقيق حلم الوصول على كأس الامم الافريقية، في ظل تواجد العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة يأتي في مقدمتهم حكيم زياش، مهاجم أياكس أمستردام الهولندى، بالإضافة إلى مهدى بن عطية، لاعب الدحيل القطرى حاليًا وبايرن ميونخ ويوفنتوس سابقًا.

Image may contain: 5 people, people smiling, people standing

وحصل حكيم زياش على ثنائية الدوري والكأس مع أياكس أمستردام هذا الموسم، بالإضافة إلى الوصول للدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، كما سجل 24 هدفاً فى جميع المسابقات.

في المقابل، يحلم منتخب ناميبيا بتحقيق فوزه الاول في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، حيث يسجل الظهور الثالث فى المسابقة القارية، بعدما سبق وشارك فى نسختى 1998 فى بوركينا فاسو و2008 التى أقيمت فى غانا.

Image may contain: 1 person, outdoor

لم يحقق منتخب ناميبيا نتائج تذكر فى مشاركتيه السابقتين، حيث فشل فى تحقيق الفوز على مدار 6 مباريات خاضها في البطولة، ليودع النسختين من الدور الأول.

Capture









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة