أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس أبل يشكر مصور استرالى على تويتر.. اعرف السبب

الأحد، 23 يونيو 2019 01:00 م
رئيس أبل يشكر مصور استرالى على تويتر.. اعرف السبب رئيس أبل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد تيم كوك رئيس شركة أبل مؤخرًا تغريد صور لبعض المناطق بمومباى فى الهند، والتى التقطها المصور الاسترالى "أندرو كنيبون" المقيم هناك بواسطة واحدا من هواتف أيفون.

وحسب موقع "gadgetsnow" الهندى، علق كوك على الصور قائلا: " أحببت هذه الصور الملتقطة بواسطة هاتف أيفون"، وقد شكر "أندرو" لتصويره تلك المشاهد الرائعة لجدران مومباى.

وكتب كينبون عن قصة الصور قائًلا:" أثناء ذهابى إلى المقهى فى أحد الأيام، رأيت لوحة جدارية تعبر عن الوحدة والاختلاف والثقافة، وكانت أكثر من رائعة، والألوان نابضة بالحياة وملهمة، وشعرت كأنى داخل معرض بالشارع."

وأظهرت الصور التى التقطت بواسطة آيفون XR مزايا الهاتف فى التصوير، ودقة الألوان وجودة الصور العالية.

وأثار هذا الأمر إعجاب "كوك"، بسبب تصوير شركة "كينبون" لعدد من المناظر الجميلة فى الهند، والتى تظهر  مدى الاختلاف والألوان المتواجدة فى الشارع.

ومن المعروف أن تيم كوك، يحب استخدام تويتر ويشارك بعض الصور التى يتم التقاطها بهواتف أيفون لمناطق مختلفة من العالم، ويعلق عليها ببعض الكلمات التى تعبر عن إعجابه بهذه الصور.

يذكر أن الرئيس تيم كوك قد ألقى مؤخرًا خطاب بجامعة ستانفورد، وأشار فى خطابه إلى بعض شركات التكنولوجيا الكبيرة وأتهمها بالتسبب فى الفوضى التى حدثت مؤخرًا، معلقًا أنه يجب عليها تحمل مسؤولية ما فعلت.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة