المقاولون يعلق على غياب هداف الدورى عن مباراة زيمبابوى

الأحد، 23 يونيو 2019 01:09 م
المقاولون يعلق على غياب هداف الدورى عن مباراة زيمبابوى أحمد علي

كتبت أسماء عمر

علق المهندس محمد عادل المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على غياب أحمد علي مهاجم ذئاب الجبل وهداف الدوري العام عن المشاركة مع الفراعنة في المباراة الأولى بدور المجموعات أمام زيمبابوي بكأس الأمم الأفريقية.

وقال عادل في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن الفرصة مازالت قائمة لمشاركة أحمد علي في المباريات المقبلة، رغم أنه كان يتمنى أن يحصل مهاجم الذئاب على فرصة أمام زيمبابوي مؤكداً أنه كان سيشكل فارقا كبيرا في هجوم الفراعنة.

كانت مباراة مصر وزيمبابوي قد انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود حسن تريزيجيه، ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف أوغندا صاحب الصدارة بفارق الأهداف .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة