آس الإسبانية: ريال مدريد وقع مع هازارد فى الوقت المناسب

الأحد، 23 يونيو 2019 03:46 م
آس الإسبانية: ريال مدريد وقع مع هازارد فى الوقت المناسب هازارد بقميص ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادي ريال مدريد الإسباني فى إتمام واحدة من أكبر الصفقات طوال تاريخه، بضم البلجيكى إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزى خلال هذا الصيف.

ونشرت صحيفة "آس"الإسبانية تقريراً تؤكد خلاله أن ريال مدريد تعاقد مع هازارد فى الوقت المناسب، وأن البلجيكي كان هدفاً واضحاً للنادى الملكى، ولكن بيريز اختار الوقت الصحيح للتوقيع معه. 

وقدم إيدين هازارد مونديالا رائعا مع منتخب بليجكا، وقاد بلاده للحصول على المركز الثالث الصيف الماضي، وبعدها عاد لتشيلسي ولعب أفضل موسم له مع النادى اللندنى تحت قيادة ماوريسيو سارى وتوج معهم بلقب بالدوري الأوروبي فى النهاية.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد دفع مبلغا ضخما للتعاقد مع هازارد، حيث دفع 100 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت والحوافز ليجعله اللاعب الأغلى فى تاريخ المرينجي. 

ووقع ريال مدريد مع إيدين هازارد فى الوقت المناسب، ويبلغ عمر اللاعب 28 عاماً وهو السن المناسب لوصول أى لاعب، خصوصاً أصحاب المهارات لقمة مستواه في كرة القدم، وهذا ما قدمه هازارد خلال العام الماضي.

وسجل إيدين هازارد مع تشيلسي الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي 16 هدفاً و11 تمريرة حاسمة، وحصل على 104 مخالفة في نصف ملعب الخصم وساهم بحصول تشيلسي على 31 نقطة في البريميرليج وهو رقم تاريخي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن إيدين هازارد اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيلتقط المدافعين أنفاسهم بعد رحيله إلى ريال مدريد، حيث راوغهم الموسم الماضي 138 مرة أكثر من أى لاعب أخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة