أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: أردوغان سيحاسب أمام الله بسبب الخمر والدعارة وقتل السوريين

الأحد، 23 يونيو 2019 11:24 م
مرتضى منصور: أردوغان سيحاسب أمام الله بسبب الخمر والدعارة وقتل السوريين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن نجاح مرشح المعارضة التركية أكمل أوغلو، في انتخابات البلدية بإسطنبول دليل على رفض الشعب التركي لسياسة، رئيس بلادهم، رجب طيب أردوغان.

وأضاف "منصور"، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الديكتاتور أردوغان ،  يتحرش بمصر، وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لا يؤمنون بالأوطان، وهو ما كان جليا في تصريحاتهم خلال  قبل 2014 ".

وأكد رئيس نادى الزمالك، أن رجب طيب أردوغان، سيحاسب أمام الله ، بسبب عدم إلغاء الدعارة والخمر، قائلا :"عمال يقتل في النازحين من سوريا لتركيا.. ما علاقة هذا بالإسلام والحجاب الذي ترتديه زوجته"، مضيفا أفراد الشعب السوري ضيوف عندنا فوق دماغنا"، ولكن بعض أفراد الشعب  دمروا سوريا وهاجموا بشار والجيش السورى، ووضعوا يديهم في يد قطر وتركيا وداعش".

ولفت "منصور"، إلى أن الهارب أيمن نور، مالك قناة الشرق، مارس عمليات ابتزاز عديدة في حق المسؤولين ورجال الأعمال فى مصر ،  حينما كان عضوا بمجلس النواب، وتابع قائلا :"أردوغان يأوي مجرمين محكوم عليهم، ومجموعة من الخونة والمزورين..أولهم أيمن نور الذي بدأ تصفية ممتلكاته في مصربداية من سيارة وفيلا في الزمالك، اشتراها له رامي لكح".

وأشار "منصور"، إلى أن أن رجل الأعمال، رامي لكح، خصص راتب شهري لأيمن نور، حينما كان  الأخير  عضوا بمجلس النواب، وتابع:"أيمن نور كان يبتز المسئولين.. ونافخ وشه على 48 سنة ،  بعد ما سافر لتركيا واشترى قناة الشرق"، مؤكداً أن المذيع بقناة الشرق، معتز مطر، يحمل حالة من الغل تجاه مصر والمصريين، ومحمد ناصر ، يدافع عن تركيا وهي التي قتلت أبناء سوريا وليبيا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة