كولومبيا تحقق العلامة الكاملة بعد الفوز علي باراجواي "فيديو"

الأحد، 23 يونيو 2019 11:03 م
كولومبيا تحقق العلامة الكاملة بعد الفوز علي باراجواي "فيديو" كولومبيا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب كولومبيا في الفوز علي باراجواي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد "فونتي نوفا" بمدينة سلفادور في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة "كوبا أمريكا" المقامة حاليا فى البرازيل.

وجاء هدف كولومبيا الوحيد عبر اللاعب جوستافو فى الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

وبهذه النتيجة ، يحتل منتخب باراجواي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين ، فيما تربع كولومبيا علي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 9 نقاط بعد 3 انتصارات .

وجاء تشكيل كولومبيا كالتالي.. ألفارو مونتيرو بيراليس، سانتياجو أرياس، كريستيان زاباتا، جون لوكومي، كريستيان بورخا، جيفرسون ليما، جوستافو كوييار، إيديوين كاردونا، كوادرادو، فالكاو، لويس دياز.

على الجانب الآخر جاءت تشكيلة باراجواي بقيادة إدواردو بيريزو كالآتي

جونيور فيرنانديز، إيفان بيريس، جوستافو جوميز، جونيور ألونسو، سانتياجو أرزامينديا، رودريجو روجاس، ماتياس روخاس، ريتشارد سانشيز، ديرليس جونزالز، أوسكار كاردوزو، ميجيل ألميرون..

واستطاع المنتخب الكولومبي بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش المرشح للفوز باللقب حيث استهل مسيرته في البطولة بفوز ثمين 2 / صفر على نظيره الأرجنتين في مباراة تصلح أن تكون مباراة نهائية للبطولة ثم تغلب في المباراة الثانية على نظيره القطري العنيد 1 / صفر.

في المقابل، حصد منتخب باراجواي نقطتين من مباراتيه السابقتين بالتعادل 2 / 2 مع قطر و1 / 1 مع الأرجنتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة