خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

امم افريقيا 2019.. أوغندا تشعل مجموعة مصر بعد الفوز على الكونغو.. ديسابر يقود "الرافعات" لتحقيق الفوز الأول فى الكان بعد 41 عاماً وخطف الصدارة من المنتخب.. ومواجهة الأربعاء النارية تحسم مصير الفهود من التأهل

الأحد، 23 يونيو 2019 12:12 م
امم افريقيا 2019.. أوغندا تشعل مجموعة مصر بعد الفوز على الكونغو.. ديسابر يقود "الرافعات" لتحقيق الفوز الأول فى الكان بعد 41 عاماً وخطف الصدارة من المنتخب.. ومواجهة الأربعاء النارية تحسم مصير الفهود من التأهل منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل منتخب أوغندا حسابات المجموعة الأولى فى كأس الأمم الأفريقية 2019 بعدما حقق انتصاراً على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، مساء أمس السبت باستاد القاهرة، ثنائية أوغندا حملت توقيع باتريك كادو وإيمانويل أوكوى فى الدقيقتين 14 و48 ، وهو الفوز الأول للرافعات بعد 41 عاماً، وبالتحديد من فوزه على نيجيريا فى نصف نهائي النسخة الحادية عشرة التى أقيمت فى أكرا 1978.

وتصدر منتخب أوغندا جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن منتخب مصر، الذى فاز على زيمبابوى بهدف دون رد، بينما يبقى منتخب الكونغو الديمقراطية فى المركز الأخير بلا نقاط.

الكونغو واوغندا
الكونغو واوغندا

وتفوق منتخب أوغندا على الكونغو الديمقراطية، فنيًا وبدنيًا، ونجح فى فرض أسلوبه وتسجيل هدفين مع إيقاف مفاتيح خطورة الكونغو الديمقراطية.

ويلعب منتخب أوغندا أمام زيمبابوى فى السابعة مساء الأربعاء المقبل، بينما يلتقى منتخب مصر نظيره الكونغولى الديمقراطية فى العاشرة مساءً بالجولة الثانية من أمم أفريقيا 2019.

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المكسيكى خافير أجيرى المدير الفنى للفراعنة، لتحقيق الفوز على منتخب الكونغو فى المواجهة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حاليًا على الأراضى المصرية، خلال الفترة من 21 يونيو الجارى وحتى 19 يوليو المقبل.

وسيضمن فوز الفراعنة على الكونغو فى لقاء الأربعاء التأهل لدور الـ16 من البطولة، دون النظر لنتائج المنتخبات الأخرى، حيث سيصل للنقطة الـسادسة.

وكان المنتخب المصرى حقق الفوز فى لقاء الافتتاح أمام زيمبابوى، مساء الجمعة، بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك منتخب الكونغو الديمقراطية فرصة للتأهل، ولكن اقتناص نقطة على الأقل من منتخب مصر سيكون أمراً ضرورياً ما يزيد من صعوبة مباراة الأربعاء بين الفراعنة والفهود.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة