أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود علاء: شكرا للرئيس السيسى وملايين المصريين على الدعم.. وكأس البطولة هو "هدفنا"

السبت، 22 يونيو 2019 12:24 ص
محمود علاء: شكرا للرئيس السيسى وملايين المصريين على الدعم.. وكأس البطولة هو "هدفنا" محمود علاء خلال تسلم جائزة أفضل لاعب فى مباراة زيمبابوى
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود علاء نجم دفاع منتخب مصر وأفضل لاعب في مباراة زيمبابوي، إنه سعيد للغاية بفوزه بجائزة أفضل لاعب وسعيد أكثر بفوز المنتخب بأول ٣ نقاط والحصول على دفعة قوية، مشيرا إلى أن المنتخب يسعى للقب والفوز في النهاية بالبطولة.
 
علاء أوضح إنه لم يكن يحزن لاستبعاده في المباريات الماضية مع المنتخب وكان يحفز نفسه والعمل على تطوير مستواه وهى ما حدث وعاد وبات لاعبا أساسيا، معبرا عن شكره لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للاعبين وكذلك ملايين الجماهير التي وقفت بجوار المنتخب.
 
وتحدث علاء عن إصابة أحمد حجازي أمام زيمبابوي مؤكدا أن من يرتدي قميص المنتخب يكون الأفضل في مركزه ووصف حجازى باللاعب الرائع وكذلك محمود الونش وأكد إن الكل على قدر المسئولية والمنتخب بالكامل هدفه الرئيسي هو الفوز والتتويج في النهاية باللقب يوم 19 يوليو المقبل.
 
يذكر أن منتخب مصر فاز على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، بإٍستاد القاهرة في افتتاح بطولة أمم أفريقيا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة