أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد النني فى مرمى الأندية الأوروبية عقب منافسات امم افريقيا 2019

السبت، 22 يونيو 2019 11:25 ص
محمد النني فى مرمى الأندية الأوروبية عقب منافسات امم افريقيا 2019 محمد الننى نجم منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمثل بطولة امم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حالياً بوابة الانتقال للأندية الأوروبية الكبرى لبعض لاعبى منتخبنا الأول، ومنهم محمد الننى لاعب خط وسط منتخب مصر ونادى ارسنال الإنجليزى.

محمد النني بعيد عن تشكيلة ارسنال

ورغم أن محمد الننى يلعب لواحد من أكبر الأندية العالمية إلا أن امم افريقيا قد يكون لها دور فى انتقال نجم منتخبنا الأول لنادٍ آخر يجد معه اللاعب الدولى فرصة أكبر من المشاركة بعدما غاب عن التواجد مع مدفعجية أرسنال فترة طويلة لأسباب فنية.

ويسعى محمد النني للبحث عن عروض أوربية قوية عقب انتهاء البطولة لضمان الإبتعاد عن دكة الأرسنال التى لازمها أغلب فترات الموسم المنقضى.

وشارك محمد الننى فى 72 مباراة دولية ونجح في تسجيل ستة أهداف، وحصل محمد الننى على 6 ألقاب طوال مشواره الاحترافى فى أوروبا، حصل على لقب الدورى السويسري "4 مرات" مع نادي بازل، بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية مع أرسنال.

محمد النني أحد أفراد كتيبة أجيري

ويُعد محمد النني أحد أفراد كتيبة أجيري المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، حيث يشارك اللاعب الدولى أساسياً رغم غيابه عن المشاركة مع ارسنال فترات طويلة، وهو ما يُمهّد لأمكانية إنتقال اللاعب لأحد الأندية الأوربية الأخرى التى تضمن له فرصة المشاركة أساسياً.

وانطلقت منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

وتقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة فى التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة فى الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما فى شهر يناير.

​محمد النني يشارك فى فوز مصر على زيمبابوي

منتخب مصر افتتح مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالفوز على زيمبابوى بهدف دون رد فى استاد القاهرة الدولي سجله تريزيجيه، وهى المباراة التى شهدت مشاركة محمد الننى أساسياً، ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة