صافرة رواندية تدير مباراة المغرب ضد ناميبيا فى امم افريقيا 2019

السبت، 22 يونيو 2019 03:24 م
صافرة رواندية تدير مباراة المغرب ضد ناميبيا فى امم افريقيا 2019 الحكم الرواندي، لويس حكيزيمانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعيين الحكم الرواندى لويس حكيزيمانا لإدارة المباراة التى تجمع بين منتخبى المغرب وناميبيا بملعب "السلام"، غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى فى بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

ذكر موقع "البطولة" المغربي، أن لويس حكيزيمانا يدير مباراة المغرب وناميبيا بمساعدة جيلبير شيرويوت (كينيا)، ومارك سونكو (أوغندا)، وسيكون عيسى سو (السنغال) هو الحكم الرابع.

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي، يتواجد في المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات كوت ديفوار، ناميبيا، جنوب أفريقيا.

ويبحث منتخب المغرب عن حصد لقبه الثاني في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية ، بعدما سبق وتوج باللقب فى مناسبة وحيدة عام 1976.

وصل منتخب المغرب إلى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية في مناسبتين الاولى عام 1976 عندما توج باللقب والثانية في نسخة 2004 عندما خسر أمام تونس.

وحقق منتخب المغرب نتائج متواضعة في النسخ الأخيرة من مسابقة كأس الامم الافريقية ، حيث ودع المسابقة من الدور الأول في أعوام 2006 و2008 و2012 و2013 ، كما فشل في التأهل لنسخة 2010 ، بينما تمت معاقبته من جانب "الكاف" بعدم إشراكه في نسخة 2015 لانسحابه من تنظيم البطولة، بينما ودع النسخة الماضية التي أقيمت في الجابون من الدور ربع النهائي أمام مصر.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة