رئيس نابولى يكشف كراهيته لساري.. ويتمنى عدم نجاحه مع يوفنتوس

السبت، 22 يونيو 2019 06:16 م
رئيس نابولى يكشف كراهيته لساري.. ويتمنى عدم نجاحه مع يوفنتوس ساري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر أوريليو دي لورينتيس رئيس نادى نابولى الإيطالى، كراهيته للمدرب ماوريسيو ساري بعد تولى القيادة الفنية ليوفنتوس بدءاً من الموسم المقبل.

كان ماوريسيو ساري قد تولى تدريب نابولى الإيطالى لفترة طويلة قبل الرحيل إلى إنجلترا وقيادة تشيلسي، ثم العودة إلى إيطاليا وتولى القيادة الفنية لفريق يوفنتوس. 

واعترف دي لورينتيس بوجود القليل من الحب مع ساري خلال الفترة التي قضاها مع فريق الجنوب الإيطالي ، قبل انتقاله بعد ذلك للعمل مع فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال رئيس نابولي فى تصريحات لصحيفة "كورييري ديلا سييرا"الإيطالية : "ماوريسيو مدرب جيد ولقد رأيت الكثير منه ، لكني لست مندهشاً من ذهابه لتدريب يوفنتوس”.

أضاف: "كرة القدم لم تعد تدور حول الرموز والعظماء ، ساري لم يفز بأي شيء هنا وقد لا يفوز بشيء في تورينو ، لقد أصبح منافساً لنا ولا يمكنني أن أتمنى له الفوز".

وحول قرار ماوريسيو ساري بتدريب يوفنتوس علق لورينتيس قائلاً: "نحن جميعاً نعمل من أجل الحرية ولذلك أحترم اختياره ، يمكن للناس أن يفعلوا ما يحلو لهم ولكن بشرط تحمل المسؤولية".

إختتم رئيس نادى الجنوب تصريحاته قائلاً: "لم أكن أؤمن أبداً بحب ساري المطلق لنادي نابولي ، يمكن أن تحدث بعض المشاكل ولكن الشيء المهم هو أن تظل وفيا للقضية ولحب قميصنا مهما يحدث من اختلاف في الآراء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة