أكرم القصاص - علا الشافعي

امم افريقيا 2019.. الصحافة التركية تحتفل بتألق تريزيجيه

السبت، 22 يونيو 2019 01:58 ص
امم افريقيا 2019.. الصحافة التركية تحتفل بتألق تريزيجيه مصر ضد زيمبابوى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة التركية بتألق محمود تريزيجيه نجم قاسم باشا مع منتخب مصر في المباراة الافتتاحية لبطولة كاس امم افريقيا2019، بعدما سجل هدف منتخب بلاده الوحيد في شباك زيمبابوي، في اللقاء الذي إنتهى بفوز "الفراعنة" بهدف دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الاولى.

البداية مع صحيفة "hurriyet"، والتي عنونت "تريزيجيه يمنح النصر لمصر"، وقالت أن المنتخب المصري هزم ضيفه زيمبابوي بهدف محمود تريزيجيه في المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لمدة 90 دقيقة.

في حين قالت صحيفة "skor" أن محمود تريزيجيه نجح في تعويض غياب محمد صلاح عن التسجيل وتمكن من إحراز هدف منتخب بلاده الوحيد أمام زيمبابوي، بينما عنونت صحيفة "fanatik"، "تريزيجيه يسجل هدف الفوز لمنتخب مصر".

أما صحيفة "ajansspor"، فقالت أن هدف محمد تريزيجيه نجم قاسم باشا التركي، منح منتخب مصر صدارة المجموعة الاولى مبكراً بعدما سجل هدف منتخب بلاده الوحيد أمام زيمبابوي.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية الاربعاء المقبل بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الاولى، قبل أن يواجه أوغندا الاحد القادم على الملعب ذاته ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة