أكرم القصاص - علا الشافعي

والله اشتقنا.. الجماهير المصرية تعود إلى قلعتها الحصينة استاد القاهرة فى يوم كروى عالمى.. التقاليع على كل شكل ولون داخل وخارج الملعب.. والمدرجات حاجة تفرح بطيف شعبى رائع فى افتتاح أمم أفريقيا

الجمعة، 21 يونيو 2019 08:17 م
والله اشتقنا.. الجماهير المصرية تعود إلى قلعتها الحصينة استاد القاهرة فى يوم كروى عالمى.. التقاليع على كل شكل ولون داخل وخارج الملعب.. والمدرجات حاجة تفرح بطيف شعبى رائع فى افتتاح أمم أفريقيا جماهير مصر في المدرجات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد رائع اشتقنا له كثيراً توافدت جماهير الكرة المصرية من كل ربوع مصر المحروسة صوب استاد القاهرة منذ ساعات، من أجل حضور حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا ومباراة منتخبنا الوطنى الأول أمام زيمبابوى فى افتتاح البطولة.

دعم مثالى للمنتخب 

الجماهير المصرية شكّلت مشهدا ولا أروع فى دعم المنتخب الوطنى الأول، وأكدت أنها لا تتأخر عن دعم منتخبنا الأول ودائماً ما توضح أنها تساند فريقنا القومى فى المحافل القارية والدولية.

أعاد مشهد الزحف الجماهيرى لاستاد القاهرة منذ الصباح الباكر وتواجد جميع فئات المجتمع منافسات بطولة أمم أفريقيا عام 2006 التى لعب فيها الجمهور المصرى دور البطولة عندما توافد بالآلاف فى مدرجات جميع الملاعب التى احتضنت البطولة.

ولعب الجمهور المصرى دوراً مهماً أيضاً فى تتويج المنتخب المصرى باللقب الأفريقى عام 2006، وهو أيضاً أحد الأسلحة المهمة التى يعول عليها المنتخب المصرى كثيرا فى حصد اللقب الأفريقى الثامن فى تاريخ الفراعنة.

تقاليع مصرية فى الاستاد

ظهرت التقاليع المصرية فى مدرجات استاد القاهرة، وتحول ملعب الرعب إلى "كرنفال" يُزين قلب القاهرة على مدار اليوم، مع تأمين مكثف من وزارة الداخلية التى أعدت خطة مُحكمة من أجل خروج هذا الحدث بشكل رائع يؤكد قدرة مصر على استضافة الأحداث الكبرى قارياً وأفريقياً.

 

بعض الجماهير حرصت على ارتداء الزى الفرعونى، لمؤازرة المنتخب الوطنى أمام زيمبابوى، كما قامت إحدى المشجعات بتقليد احتفال "اليوجا" الذى يقوم به النجم المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى عقب تسجيله للأهداف.

 

سيمفونية من الإبداع

مدرجات استاد القاهرة امتلأت قبل ساعات من انطلاق المباراة بالآلاف من المشجعين الذين رسموا سيمفونية من الدعم والتشجيع المثالى لمنتخبنا الأول، فى اللقاء المرتقب الذى تتطلع فيه مصر لتحقيق انتصار يؤكد قدرتها على تحقيق اللقب الأفريقى الغائب عن دولاب بطولات الفراعنة منذ عام 2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة